اتحاد المرأة الكردية في ألمانيا (YJK- E): لنجتمع في كولن بتاريخ 28 كانون الثاني

دعا اتحاد المرأة الكردية في ألمانيا (YJK- E)، جميع النساء للمشاركة في مسيرة "المرأة، حياة، حرة"، بتاريخ 28 كانون الثاني في مدينة كولن.

وقال اتحاد المرأة الكردية في ألمانيا  (YJK- E)، في بيان مكتوب: "نعلم أن الضغط والعنف واغتصاب الحقوق ضد مقاومة المرأة، والتي من المفترض أن تتطور في جميع أنحاء العالم، هي جزء من سياسات النظام، وتستمر سياسات اغتيال النساء والعنف ضد المرأة واستبعادها من المجال الاجتماعي لأن القوى الحاكمة بدأت بالحرب ضد الحياة.

"ان مقاومة المرأة تصبح كونية"

وجاء في البيان:

"ان الانتفاضات التي بدأت بجريمة اغتيال جينا أميني، في شرق كردستان بقيادة المرأة، مستمرة منذ 5 أشهر، وبالرغم من آلاف الاعتقالات والضغوط والإعدامات، فإن مقاومة شعوب شرق كردستان وإيران ضد الممارسات المعادية للديمقراطية لنظام الملالي تجعل الانتفاضة أكبر.

وجعلت انتفاضة المرأة في شرق كردستان، ضد النظام، فلسفة "المرأة، حياة، حرة" عالمية وأعطت نفساً جديداً وحماسة لنضال المرأة، نحن النساء الكرديات، نرى مقاومة النساء المضطهدات والتمييز والاستعباد في جميع أنحاء العالم مقاومتنا.

لذلك، سنردد شعارنا في الشوارع في مسيرة "المرأة، حياة، حرة"، بتاريخ 28 كانون الثاني 2023، في كولن ضد الممارسات المعادية للإنسان في شرق كردستان من أجل تعزيز الدعم، ندعو جميع أصدقاءنا وشعبنا للانضمام إلينا ".