قوات الدفاع الشعبي: لم نتكبد أية خسائر في صفوفنا جراء قصف العدو - تم التحديث

تعرضت مناطق الدفاع المشروع للقصف عشرات المرات براً وجواً خلال الأيام الأربعة الماضية، وقالت قوات الدفاع الشعبي: "لم نتكبد أية خسائر في صفوفنا".

وجاء في بيان المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، "بقدر ما استطاعت أن تثبت قواتنا خلال الأيام الأربعة الماضية، تعرضت مناطق الدفاع المشروع للقصف 40 مرة من قبل الطائرات الحربية، و22 مرة من قبل المروحيات الهجومية، و4 مرات بالأسلحة المحرمة، كما ادعى جيش الاحتلال التركي أننا تكبدنا خسائر في هذه القصف من خلال إعطاء أرقام مثل 3، 15 و6، إلا أن هذه الادعاءات كاذبة وعارية عن الصحة".

وقدمت قوات الدفاع الشعبي (HPG) المعلومات التالية حول عمليات الكريلا وهجمات جيش الاحتلال التركي:

"في منطقة خاكورك؛

في 1 أيلول الساعة 23:30، تدخلت قواتنا في تحركات مروحية الاحتلال التركي في ساحة لولان، وبعد التدخل اضطرت المروحية من الانسحاب من المنطقة.

في منطقة متينا؛

في 3 أيلول الساعة 23:00، تدخلت قواتنا في تحركات مروحيات لجيش الاحتلال التركي التي كانت تقصف ساحة المقاومة في دركل، وبعد تدخل قواتنا اضطرت المروحيات إلى مغادرة الساحة.

في 3 أيلول الساعة 11:30، أسقطت قواتنا مسيرة تابعة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في شيلازه بتكتيكات القنص.

في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 29 آب الساعة 17:00، دمرت مقاتلات وحدات المرأة الحرة نظام لكاميرات المراقبة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بتكتيكات القنص.

في 1 أيلول الساعة 08:25، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

في 1 أيلول الساعة 10:10، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

في 2 أيلول الساعة 11:20، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة، ما أسفرت عن تدمير نظم رادار وتوجيه ضربة قوية لموقع تابع لجيش الاحتلال.

في 31 آب الساعة 14:47، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة النصف آلية، ما أسفر عن تدمير نظام رادار وموقع لجيش الاحتلال التركي.

في 1 أيلول الساعة 01:20، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جيش العدو في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في 1 أيلول الساعة 07:40، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي الذين كانوا يتوجهون إلى أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة جودي.

في 1 أيلول الساعة 13:00، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في 2 أيلول الساعة 06:20، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في 3 أيلول الساعة 11:30، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة.

في 3 أيلول الساعة 12:30، استهدفت قواتنا جيش العدو في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة، ووجهت ضربة قوية لموقع للاحتلال التركي.

في 4 أيلول الساعة 05:30، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة إف إم بالأسلحة النصف آلية، ووجهت ضربة قوية لموقع للاحتلال التركي.

هجمات الاحتلال التركي بالأسلحة المحرمة؛

في 31 آب، تعرضت أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة آمديه مرة واحدة للقصف بالأسلحة المحرمة.

في 1 أيلول، تعرضت أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة إف إم مرتين للقصف بالأسلحة المحرمة ومرة واحدة للمسيرات المفخخة.

في 1 أيلول، تعرضت أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في تلة جودي مر واحدة للقصف بالأسلحة المحرمة.

هجمات الاحتلال التركي؛

في الفترة ما بين 31 آب و 3 أيلول، قصفت الطائرات الحربية التركية 12 مرة ساحات الشهيد شريف، كندكولا، قلا، بربزن، تلة مسكن، لولان في منطقة خاكورك، 9 مرات ساحات ميران، يكمال، ديرك، جيرأش، ربيني، تلة كون، مام نيجير، زيفك في منطقة كارى، 4 مرات ساحات المقاومة في شيلازه وسري متينا في منطقة متينا، 3 مرات ساحة المقاومة في تلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، 12 مرة ساحات شيخ ناصر، سرود، صوركول، بيبالان، زركل في منطقة قنديل، أي قصفت المناطق المذكورة ما مجموعه 40 مرة.

في الفترة 31 آب و3 أيلول، قصفت المروحيات الهجومية التركية 9 مرات ساحات المقاومة في دركل وسي متينا في منطقة متينا، 13 مرة ساحات سنين، تلة شكيف والشهيد شريف في منطقة خاكورك، أي بشكل إجمالي 22 مرة