اجتماع الشعب في هامبورغ :يجب أن نثور ضد نظام الإبادة والتعذيب الممارس في إمرالي

قال السياسي د.إدريس بالوكين في اجتماع الشعب في هامبورغ، إن نظام الإبادة والتعذيب الممارس في إمرالي يشكل عائقاً كبيراً أمام الوحدة الوطنية، ومن جتهتها دعت الرئيسة المشتركة لمؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني زبيدة للثورة ضد هذا النظام.

نُظِّم ضمن إطار حملة "الحرية لعبد الله أوجلان، الحل السياسي للقضية الكردية" اجتماع الشعب في منطقة بورغدورف بمدينة هامبورغ الألمانية وانضم إلى الاجتماع السياسي د.إدريس بالوكين والرئيسة المشتركة لمؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني -أوروبا KCDK-Eزبيدة زمرد، وبدأ الاجتماع بدقيقة صمت احتراماً وتعظيماً لذكرى شهداء حرية كردستان.

 

تحدثت زبيدة زمرد الرئيسة المشتركة لـمؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني -أوروبا KCDK-E أولاً في الاجتماع العام الذي حضره حوالي 300 كردستاني، واستذكرت زبيدة زمرد جينا أميني التي استهدفت على يد قوات الدولة الإيرانية وقالت: "يجب أن يكون شعار "المرأة، الحياة، الحرية" مصدر إلهام لجميع النساء المضطهدات في العالم. يجب إن يستمر نضالنا ضد نظام الإبادة والتعذيب الممارس في إمرالي والاحتلال دون انقطاع في كافة مجالات الحياة، يجب أن نثور ضد نظام الإبادة والتعذيب الممارس في إمرالي".

وشدد السياسي د.إدريس بالوكين في كلمته على الأمور التالية: "دعونا كشعب نقف ضد ضغوط وسياسات الاحتلال، يقاوم السيد عبد الله أوجلان كرمز للإنسانية والحياة الكريمة في جزيرة إمرالي منذ 25عاماً وبطبيعة الحال سوف يكتبه التاريخ ليس فقط كقائد للشعوب بل كعالم وفيلسوف عظيم أيضاً، لذلك من الضروري المشاركة بقوة في جميع الفعاليات المناهضة لنظام الإبادة والتعذيب الممارس في إمرالي، أن نظام الإبادة والتعذيب الممارس في إمرالي هو أكبر عائق أمام وحدتنا الوطنية".