بعد قتلها لمواطنتين وإصابة العشرات.. "العمشات" تقطع الانترنت وتحاصر قرية بعفرين المحتلة

يحاصر مرتزقة الاحتلال التركي قرية كاخرة التابعة لعفرين المحتلة، وقطعوا الانترنت عنها بعد أن أقدموا على قتل امرأتين وجرح أكثر من 20 أخريات.

أقدم مرتزقة دولة الاحتلال التركي "العمشات" على محاصرة قرية كاخرة التابعة لمدينة موباتا في عفرين المحتلة، وذلك بعد ارتكاب المرتزقة لمجزرة بحق من تبقى في القرية.

وبحسب ما أفادت به مصادر خاصة لوكالة هاوار شهدت قبل ساعات عصر اليوم قرية كاخرة خروج عدد من النساء في مظاهرة منددة بالاحتلال التركي وسياساته ومطالبة بإطلاق سراح عدد من المختطفين على يد المرتزقة وكان آخرهم المواطن "إدريس حج علي"، مساء أمس وللتنديد بممارسات المرتزقة من قتل وخطف وسرقة وفرض للإتاوات على السكان الأصليين، واعتداء المرتزقة على أهالي القرية بالضرب.

وأكدت المصادر نفسها أن المرتزقة جابهوا التظاهرة التي نظمت من قبل النساء بالاعتداء عليهن بالضرب، وإطلاق الأعيرة النارية بشكل مباشر عليهن، ما تسبب بوقوع مجزرة، راح ضحيتها امرأتان وخلفت أكثر من 20 مصابة، واختطفوا مواطناً، في حصيلة غير نهائية.

وعرف من المواطنات اللواتي قتلن، المواطنة نازلية عارف تولة من أهالي القرية.

ولجأ المرتزقة إلى قطع الانترنت للتستر على الجريمة التي ارتكبوها بحق من تبقوا في القرية من السكان الأصليين، مع ورود معلومات عن إسعاف الجريحات إلى المشافي دون تفاصيل أخرى.