KODAR وPJAK  تعزيان عائلة الشهيد ريزان جاويد

بعثت جمعية الحرية والديمقراطية في شرق كرستان وحزب الحياة الحرة الكردستاني برقية تعزية لعائلة الشهيد ريزان جاويد، بمناسبة وفاة والده الوطني، "حجي محمد ربني".

قدمت جمعية الحرية والديمقراطية في شرق كرستان (KODAR) وحزب الحياة الحرة الكردستاني (PJAK) خلال برقية مشتركة، تعازيهما الحارة لعائلة القيادي في حزب الحياة الحرة الكردستاني، الشهيد ريزان جاويد، ولكافة أهالي مهاباد، بشأن وفاة والده الوطني (حجي محمد ربني).

وقالت جمعية الحرية والديمقراطية في شرق كرستان وحزب الحياة الحرة الكردستاني في برقية التعزية: "لقد أبدت عائلة ربني بوطنيتها وروحها التواقة لحرية شعبها الكردي نضالاً لأجل حرية الشعب الكردستاني".

وذكرت البرقية أن عائلة ربني قدمت أحد أبنائها، الذي يدعى ريزان جاويد لصفوف النضال من أجل الحرية ولأجل تحرير الشعب الكردي من الظلم والاضطهاد.

وقالتا في جزء آخر من برقية التعزية: إن "استمرار نضال عائلاتنا الوطنية على طريق أبنائها الفدائيين كالشهيد ريزان جاويد يوضح طريق النصر، نقدم تعازينا الحارة لعائلتنا العزيزة ولجميع أبناء شعبنا في مهاباد، ونؤكد على مواصلة نضال رفيقنا ريزان جاويد حتى تكليله بالنصر، المجد والخلود لأرواح شهدائنا".