قوات الكريلا تقضي على جندي تركي

أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي، أن وحدة من الكريلا استهدفت جيش الاحتلال التركي جواً وقضت على أحد الجنود.

جاء في البيان أن وحدة الشهيدة آخين موش نفذت العملية الجوية في ساحة المقاومة في تلة بهار.

وقدمت قوات الدفاع الشعبي التفاصيل التالية بخصوص العمليات التي نفذتها الكريلا والهجمات التي شنها جيش الاحتلال التركي:

"وحدة الشهيدة آخين موش

في 19 أيلول في الساعة 12:56، نفذت وحدة الشهيدة آخين موش عملية جوية ضد جيش الاحتلال التركي الذين كانوا يحاولون إنشاء طريق عسكري للعمليات الاحتلالية في ساحة المقاومة في تلة بهار، ما أسفرت عن مقتل جندي تركي وتوجيه ضربة قوية لجرافة مدرعة.

منطقة الشهيد دليل غرب زاب

في 19 أيلول في الساعة 09:50، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جنود الاحتلال في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة النصف آلية.

في 19 أيلول في الساعة 15:30، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

في 20 أيلول في الساعة 16:30، استهدفت قواتنا جنود العدو الذين كانوا يحاولون قطع الأشجار في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الثقيلة.

منطقة متينا

في 19 أيلول في الساعة 09:05 و16:40، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي الذين كانوا يحاولون بناء مواقع في ساحة المقاومة في سري متينا، وتم إيقاف تحركاتهم.

منطقة خاكورك

في 20 أيلول في الساعة 10:30، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جنود الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة الشهيد هيمن بالأسلحة الثقيلة.

هجمات جيش الاحتلال التركي

في 18، 19 و20 أيلول، قصفت الطائرات الحربية التركية 4 مرات ساحات المقاومة في تلة روست، الشهيد شريف، كوشين وبربزن في منطقة خاكروك، 7 مرات ساحات جمروبوتكي، بلند باز، شكفتيان، دينارت وسهل كافيا في منطقة كارى، مرتين ساحة المقاومة في سري متينا، شيلازه في منطقة متينا، 5 مرات ساحات المقاومة في تلة بهار وتلة جودي في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، أي بشكل إجمالي 18 مرة.

في 20 أيلول، قصفت المروحيات الهجومية التركية مرة واحدة ساحة المقاومة في تلة آمديه في منطقة الشهيد دليل غرب زاب".