أهالي مدينة الرقة: تركيا تحاربنا في لقمة عيشنا ومستعدين لردعها

وصف أهالي مدينة الرقة الهجمات التركية الأخيرة على مناطق شمال وشرق سوريا بمحاربة لقمة عيشهم، معاهدين بتقديم دمائهم وأرواحهم في سبيل حماية أرضهم من المحتل التركي.

خرج المئات من أهالي مدينة الرقة في مظاهرة حاشدة تنديداً بالهجمات التركية الأخيرة على مناطق شمال وشرق سوريا مرددين الشعارات التي تستنكر الهجمات التركية على المنطقة.

وانطلقت المظاهرة من أمام مشفى الأطفال رافعين لافتات دون عليها "لا للاحتلال التركي كفاكم قتل وتدمير مناطق شمال وشرق سوريا وشمال العراق، بالتمسك بدماء الشهداء سننتصر، الثورة الاجتماعية نحو الأمة الديمقراطية"، وصولاً لساحة المرأة الحرة وسط المدينة.

وخلال المظاهرة أجرت وكالة فرات للأنباء لقاءات مع أهالي مدينة الرقة، الذين بدورهم شددوا بأنهم مستمرين بالمضي في درب النضال والمقاومة حتى تحقيق النصر، وأبدوا استعدادهم لحماية أراضيهم من المحتل التركي.

وقال أحمد البرسان من أهالي مدينة الرقة: "الهجمات التركية على مناطق شمال وشرق سوريا تدل على ضعف الاحتلال التركي، والهجمات لن تكسر إرادتنا بل زادتنا إصراراً على المضي قدماً لردع الاحتلال الغاشم".

وشدد "البرسان"، لن نقف مكتوفي الايدي بكافة أطيافنا ومكوناتنا، نبدي استعدادنا الكامل لمواجهة العدوان الغاشم، ونعاهد بأن نكون السد المنيع لحماية مناطقنا من الاحتلال التركي.

وبدورها قالت ابتسام الأحمد من أهالي مدينة الرقة: "العدوان التركي يستهدف البنى التي تخدم الشعب بالدرجة الأولى، وتسعى لمحاربتنا في لقمة عيشنا".

واختتمت ابتسام الأحمد حديثها مؤكدة على أنهم مستعدين للدفاع عن أرضهم بدمائهم وأرواحهم في حال حدوث أي طارئ يهدد أمن واستقرار مناطقهم.