فريق "فرات كوباني" يفوز على نظيره "الأمن الداخلي" ويتوّج بلقب "أبطال الفرات"

توّج فريق "فرات كوباني" بلقب بطولة دوري "أبطال الفرات" إثر فوزه على نظيره "الأمن الداخلي" بنتيجة 3-2 في المباراة النهائيّة التي جمعتهما على أرضيّة الملعب البلدي في مدينة الرّقة.

وانطلقت اليوم الجمعة, المباراة النهائيّة في دوري "أبطال الفرات", الذي نظّمته هيئة الشباب والرياضة ولجان الشباب والرياضة بمناطق الفرات وبإشراف الاتحاد الرياضي, والذي شارك فيه 18 فريقاً من مختلف مناطق إقليم الفرات, وحضرها أعضاء في مجلس الرّقة المدني, ومسؤولون في الإدارة الذاتية وهيئاتها, إلى جانب حشد من جماهير الفريقين.

وبدأت المباراة, التي جمعت فريقي فرات كوباني والأمن الداخلي على أرضيّة الملعب البلدي في مدينة الرّقة, حماسيّة من قبل لاعبي الفريقين, حيث بادر فريق الأمن الداخلي يتسجيل هدف السبق في الدقيقة الثامنة من الشوط الأوّل, ثمّ أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 28.

بعدها قدّم لاعبو فريق "فرات كوباني" أداء أفضل توّجوه بتسجيل هدفين متتاليين, لتنتهي مجريات الشوط الأوّل بالتعادل هدفين لهدفين, فيما شهد الشوط الثاني تقدّماً ملحوظاً من فرات كوباني من ناحية الأداء, لكن شباك حارسي مرمى الفريقين لم تهتز, وكانت ركلات الترجيح هي الفيصل في تحديد نتيجة المبارة التي انتهت لصالح "فرات كوباني" الذي خرج متوّجاً بلقب البطولة.