مهجرو عفرين: بمقاومتنا وإصرارنا سندحر المحتل التركي من أراضينا

أكد مهجرو مدينة عفرين المحتلة، أن احتلال مدينتهم لن يكسر عزيمتهم في الاستمرار بالمقاومة حتى تحرير مدينتهم من براثن الاحتلال التركي، وعاهدوا الشهداء والقائد عبد الله أوجلان بالانتقام لتحرير كافة الأراضي المحتلة.

يصادف الـ 20 من كانون الثاني، السنوية السادسة لبدء هجوم دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها على عفرين التي قاومت 58 يوماً في وجه طائرات الاحتلال، في هذا الصدد، أجرت وكالة فرات لقاءً مع أهالي مدينة عفرين المحتلة في مدينة الرقة.

 

وبدوره قال نضال إبراهيم من أهالي مدينة عفرين: "عمل العدوان التركي قبل ستة سنوات على احتلال مدينتنا عفرين، وهجرنا من بيوتنا وأراضينا".

وأوضح نضال إبراهيم أنه تم إلقاء بيان إلى الرأي العام في ذكرى الهجوم على عفرين، ولا نعول على منظمات الدولية وحقوق الإنسان لأنهم صامتون أمام الانتهاكات والجرائم التي تستمر في مدينة عفرين.

وبيّن أن احتلال التركي ارتكب أبشع الجرائم بحق أطفالنا وبيوتنا، ودمر البشر والحجر، تحت مسميات واهية لا تنتمي إلى الإنسانية بأي صلة.

ووجه نضال إبراهيم رسالة إلى أهالي عفرين الصامدين في مخيمات الشهباء "نحي مقاومة الشهباء ونوجه لهم التحيات لصمودهم أمام الحصار المفروض عليهم، ولا نقبل ببقاء الاحتلال التركي على أراضينا حتى آخر قطرة دماء تبقى في عروقنا".

واختتم نضال حديثه بالقول: "نعاهد شهدائنا وقائدنا عبد الله اوجلان بالسير على خطى الشهداء حتى تحرير كافة المناطق المحتلة، وبدمائنا وأطفالنا سنحرر عفرين".

لا يتوفر وصف.

ومن جانبه قال محمد خليل من أهالي مدينة عفرين: "تهدف دولة الاحتلال التركي من خلال احتلال مدينة عفرين على كسر إرادة شعب عفرين".

وشدد محمد خليل خلال حديثه، على أن لو بقي شخص عفريني واحد على هذه الأرض سوف نحرر عفرين، ولن نترك عفرين للاحتلال التركي ومرتزقته.