شيوخ عشائر الرقة يجسدون أخوة الشعوب ويتمنون مشاركة القائد أوجلان في نوروز 2023

هنأ شيوخ ووجهاء عشائر الرقة، خلال احتفالية نوروز كافة شعوب المنطقة بحلول عيد نوروز، وأشاروا إلى مظاهر التآخي والوحدة بين المكونات السورية، متمنين مشاركة القائد عبدالله أوجلان في نوروز العام القادم.

تحت شعار "بإرادة الشعوب سنجعل نوروز 2022 نوروز حرية القائد عبدالله أوجلان"، نظمت اللجنة التحضيرية احتفالية عيد نوروز بمشاركة شيوخ ووجهاء عشائر الرقة واهالي الرقة ودير الزور بكل مكوناتها المجتمعية.

وضمن احتفالية نوروز في مدينة الرقة، أجرت وكالة فرات للأنباء لقاءً مع شيوخ ووجهاء عشائر العربية، الذين شاركوا في حفلة عيد نوروز، مؤكدين على مظاهر التكاتف والتآخي بين المكونات المشاركة.

استهل شيخ عشيرة السبخة محمد تركي السوعان حديثه قائلاً: نهنئ شعوب المنطقة بحلول عيد نوروز الذي جسد أفكار القائد عبدالله أوجلان المتمثلة بأخوة الشعوب والعيش المشترك.

وأضاف الشيخ السوعان: نتمنى في العام القادم أن يكون القائد عبدالله أوجلان خارج أسوار السجن ليشاركنا احتفال نوروز 2023.

واختتم محمد تركي السوعان حديثه بالقول: نحن شيوخ العشائر العربية في المنطقة، نقف مع أخوتنا الكرد وتجسد أخوة الشعوب والعيش المشترك ونبارك نوروز لكل الشعوب المضطهدة و الساعية للحرية.

وبدوره قال شيخ عشيرة الغانم الظاهر الشيخ مصطفى العبدي: عيد نوروز جسد تلاحم وتكاتف كافة المكونات في المنطقة، والمشاركة الفاعلة والواسعة لكل العشائر العربية في المنطقة في نوروز أكبر دليل على ذلك.

واختتم مصطفى العبدي حديثه بالقول: شيوخ ووجهاء العشائر العربية شاركت في عيد نوروز، لأننا شعب واحد ومصيرنا واحد، يجمعنا رأي وموقف واحد بوجه كافة المؤامرات والألاعيب.