الخبر العاجل: استشهاد مدني جراء قصف الاحتلال التركي لبرادوست

مكتب التأهيل والتدريب في مقاطعة الرقة يواصل تنظيم جلسات لقراءة مرافعات القائد أوجلان

يواصل مكتب التأهيل والتدريب الإداري في مقاطعة الرقة افتتاح جلسات لقراءة مرافعات القائد عبد الله أوجلان، وذلك بانضمام 229 من الإداريين والرؤساء المشتركين والكومينات والإعلام، لتدريب الكادر الإداري للانتقال إلى تدريب الأهالي في الرقة وريفها لاحقاً.

ضمن إطار حملة "الحرية لعبد الله أوجلان، الحل للقضية الكردية" العالمية، ينظم مكتب التدريب والتأهيل والتدريب الإداري حلقات لقراءة مرافعات القائد عبد الله أوجلان، الشرق الأوسط، سوسيولوجيا الحرية، للإداريين في المجالس والمؤسسات المدنية والكومينات وتجمع نساء زنوبيا كخطوة أولى، للانتقال إلى مرحلة تدريب الأهالي عبر تنظيم جلسات قراءة ضمن الأحياء في الرقة وريفها.

وبدأت سلسلة جلسات القراءة من المجلس التنفيذي لمقاطعة الرقة بانضمام 37 إداري ورؤساء مشتركين من كافة اللجان والمكاتب التابعة للمجلس.

وإلى جانب افتتاح جلسات قراءة في كافة المؤسسات المدنية، فقد انضم 21 شخصاً من بلدية الشعب، و25 من هيئة الزراعة، و15 من هيئة الاقتصاد، و23 من مركز الشهيد فيصل الهويدي للصم والبكم، و18 من مثقفي الرقة، و25 من مركز الإعلام العام، و25 من تجمع نساء زنوبيا.

يواصل مكتب التدريب والتأهيل افتتاح وتنظيم حلقات لقراءة مرافعات القائد عبد الله أوجلان في كافة القرى والبلديات والمدن التابعة لمقاطعة الرقة.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.