"بالعزيمة والإصرار سنُفشل سياسات الدولة التركية"

شدد أهالي مدينة قامشلو على عزيمتهم وإصرارهم في سبيل إفشال هجمات دولة الاحتلال التركي والتصدي لسياساتها.

الدولة التركية تستهدف مكتسبات ثورتنا

شددت عضوة المبادرة الشعبية في شمال وشرق سوريا ، منيجة حيدر، على صمود شعوب شمال وشرق سوريا أمام الهجمات التركية وقالت: "دولة الاحتلال التركي من خلال تصعيد هجماتها على مناطقنا تحاول تدمير ما انجزناه خلال هذه السنوات ضمن ثورتنا، ثورة روج آفا، باستهدافها البنى التحتية للإقليم والمراكز الحيوية والاقتصادية وغيرها، ولكن بعزيمتنا وإصرارنا سنفشل جميع هجمات وسياسات الدولة التركية، وسنحمي مكتسبات وقيم ثورتنا".

مع حرب الشعب الثوري سوف نقاوم

وأشادت منيجة "شعوبنا ما زالت تقاوم أمام جميع الأنظمة والسياسات التي تهدف إلى إبادتنا، وهذه الهجمات لن تثنينا عن المقاومة في مواجهة المحتل والتصدي لهجماته، ومع حرب الشعب الثوري سوف نقاوم ونواجه العدو بكل ما نمتلكه من عزيمة وقوة"، مؤكدةً على تصعيد نضال الشعوب والبقاء في الميادين والساحات العامة حتى إفشال اهداف دولة الاحتلال التركي.

واختتمت حديثها قائلة: "نحن كحركة نسوية وكجميع شعوب شمال وشرق نتعهد بحماية مكتسبات ثورتنا وحماية مناطقنا من هجمات الجيش التركي الوحشية".

بتعزيز التكاتف سنواجه جيش الاحتلال التركي 

ونوهت وضحة وانكي عضوة قوات الحماية الجوهرية، على ضرورة تعزيز تكاتف جميع الطوائف المستقرة في شمال وشرق سوريا، قائلة: "بتكاتف مختلف مكونات المنطقة سنواجه ونفشل جميع هجمات دولة الاحتلال التركي على مناطقنا، وإننا نستمد القوة والعزيمة من مقاومة وتكاتف شعوب منطقتنا".

القوى الدولية تشارك الدولة التركية بسياساتها الإجرامية

وتابعت وضحة "القوى العالمية والدولية التي تصمت حيال هجمات جيش الاحتلال التركي على مناطقنا تؤيد وتشير إلى مشاركتها مع السياسات الإجرامية التي تتبعها الدولة التركية الفاشية بحق شعوبنا".

المقاومة حياة

بشعار "المقاومة حياة" شدد هوزان الإداري في حزب الاتحاد الديمقراطي على مقاومة وإرادة شعوب المنطقة ضد هجمات دولة الاحتلال التركي، قائلاً: "بمقاومتنا سندافع عن أراضينا ومكتسبات ثورتنا وسنبقى السد المنيع أمام هجمات الاحتلال".