أهالي الرقة: هدف العدوان التركي من الهجمات إضعاف إرادة الشعوب الحرة

استنكر أهالي مدينة الرقة الهجمات التركية الأخيرة على مناطق شمال وشرق سوريا، وشددوا على ضرورة تفعيل آلية الدفاع المشروع لحماية مناطقهم.

تستمر دولة الاحتلال التركي بتكثيف هجماتها على المنطقة، واستهداف المنشآت الحيوية، بهدف زعزعة أمن واستقرار المنطقة، وسط صمت خجول يدل على التواطؤ مع دولة الاحتلال التركي لإضعاف مشروع الإدارة الذاتية.

No description available.

وبدوره قال المواطن، يحيى محمود، "تسعى تركيا بين الحين والآخر إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة عبر هجماتها الجوية والبرية، وتحاول كسر إرادة الشعوب التواقة للحرية، التي تستمر في خوض المقاومة والنضال حتى تحقيق النصر، وإخراج المحتل من أراضينا".

ووجه يحيى المحمود رسالة إلى الجهات المعنية بالشأن الدولي، قائلاً: "على الجهات المعنية تفعيل ذاتهم وحماية المنطقة من الهجمات والتهديدات، وصمتهم يدل على مشاركتهم في الهجمات المستمرة على المنطقة".

No description available.

ومن جانبها، قالت هيفاء مسلم: "مستعدين لدفاع عن أنفسنا بحق الدفاع المشروع، لا نخشى ولا نهاب هجمات العدوان التركي، نقف صفاً واحداً مع قواتنا لحماية أراضينا".

واختتمت هيفاء مسلم حديثها بالقول: "نطالب كافة النساء برص الصفوف لمجابة دولة الاحتلال التركي، لا نعول على المنظمات الدولية والتحالف لأنهم شركاء في الجرائم التي تحاك على المنطقة".