"نستمد شجاعتنا من تقاليدنا في النضال"

وجه مجلس المرأة في حزب المساواة وديمقراطية الشعوب كلمة لبهجلي الذي هدد البرلمانية صاليحة آيدنيز، مفادها " نستمد شجاعتنا من تقاليدنا في النضال، لن تسمح المرأة بالتهديد".

أصدر مجلس المرأة لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب بياناً كتابياً حول تهديدات بهجلي ووعد بالنضال لجميع النساء والسياسيين.

وجاء نص بيان مجلس المرأة في حزب المساواة وديمقراطية الشعوب على النحو التالي:

" استهدف وهدد الرئيس المتعاون الأصغر في الحكومة، المعروف بكلماته المتحيزة جنسيا والفاشية، خطاب النائبة صاليحة آيدنيز ضد سياسة الاستيلاء.

قال هذا الشخص لرفيقتنا صاليحة "هذا المخلوق أكل الكثير من القلوب وتحاول الطيران عاليا بلا أجنحة" عليه أن يعلم جيداً أن المرأة لا تسمح بهذه التهديدات، ضد سياسة سلب إرادة المرأة، لن نتخلى عن النضال".

نحن من نطير نحو الحرية والمساواة 

نعم، نحن نساء شجاعات، أولئك الذين يقولون "يطير بلا أجنحة" يهددون النساء؛ نقترح ليروا من أجل ماذا تطير النساء.

نحن من نناضل من أجل الحرية والمساواة بنضالنا ضد السلطة الذكورية وسياستهم، لن نصمت في وجه تهديداتكم ولن نستسلم، نحن نعلم مدى خوفك من سياسة المرأة والسياسيات اللواتي تقاومن بشجاعة ضد جميع أنواع الضغوطات وتبدين ردود أفعالهن مثل يوم امس.

سنقول كلمتنا في كل مكان وزمان

لن تستطيعوا تبرير نظام الوكلاء والاستيلاء وسياسة التدمير والاختباء وراء خطابات التمييز الجنسي، القومية وإقصاء المرأة عن السياسة، لن نتوقف أبدًا عن قول إن الوكلاء محتلين وسنحمي إرادتنا دائمًا.

إننا نستمد شجاعتنا من تقاليدنا للنضال، أولئك الذين لديهم ماض مظلم محكوم عليهم بالتصغير.

صاليحة آينيز ليست لوحدها

لن نتراجع عن نضالنا ضد هذه الهجمات ضد السياسيات ورفاقنا، لن نتوقف عن التحدث ضد سياستك الذكورية في أي مكان وزمان.

تم توجيه هذا التهديد إلى صاليحة آيدنيز، كما تم توجيهه إلى جميع النساء والسياسيين، وفي مقابل ذلك وعدنا هو تصعيد النضال وتوسيع التضامن.

صاليحة آيدنيز ليست لوحدها!"