نساء منبج تقدمنَ التهنئة والورود للحواجز في مداخل المدينة بمناسبة اقتراب ٨ آذار

تحت شعار "المرأة، الحياة، الحرية نحو ثورة المرأة في مدينة منبج وريفها"، قدمت نساء مدينة منبج التهنئة والورود لكافة الحواجزعلى مداخل المدينة، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات التي انطلقت بمناسبة اقتراب ٨ آذار اليوم العالمي للمرأة.

منبج /3/3/3023

نظم مكتب تجمع نساء زنوبيا في منبج هذه الفعالية، وتضم جولات على الحواجز في أرجاء المدينة لتهنئتهم باقتراب ٨ آذار اليوم العالمي للمرأة، كما شارك في الفعالية كل من عضوات الإدارة المدنية الديمقراطية وتجمع نساء زنوبيا والمجالس والمؤسسات واتحاد المرأة الشابة والأحزاب السياسية.

وقد انطلقت حافلة المشاركات والمزينة باللافتات والألوان وصور الشهيدات من وسط المدينة باتجاه حاجز المدفع في الجهة الغربية من المدينة،

وعند وصولهم إلى الحاجز قدمت المشاركات الورود لقوى الأمن الداخلي الموجودين على تلك الحاجز، ومن ثم توجهت الحافلة نحو حاجز المطاحن في الجهة الجنوبية من المدينة، وبعده حاجز الخطاف في الجهة الشرقية.

ومن ثم اتجهت الحافلة المتجولة إلى حاجز الـ 4 كيلو في الجهة الشمالية من المدينة، ومن ثم بدأت الجولات على المؤسسات ضمن المدينة بدءاً من مرآب البلدية، حيث كانت الابتسامة المشرقة مرسومة على وجوههم حيال هذا الشيء.

كما اتجهت المشاركات إلى مشفى الفرات وسط المدينة ليقدمن التهاني والورود للطاقم الطبي.

 وفي نهاية الجولة، اتجهوا إلى مؤسسة دار الجرحى ليقدموا التهاني باقتراب ٨ آذار.