رمزي كارتال يدعو الشعب الكردي وأصدقائه للتدفق إلى ساحات كولن

وجه الرئيس المشترك لمؤتمر الشعب رمزي كارتال، رسالة مصورة إلى النشطاء المشاركين في المسيرة التي ستستمر على مدار 25 يوماً من باريس إلى ستراسبورغ للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان.

أرسل الرئيس المشترك لمؤتمر الشعب رمزي كارتال رسالة مصورة للنشطاء المشاركين في المسيرة التي ستستمر على مدار 25 يوما من باريس وحتى ستراسبورغ للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان، وأراد كارتال في رسالته إرسال رسالة إلى المتآمرين من خلال المسيرة في كولن.

وجاء نص رسالة كرتال كالتالي:

" نتبع كحركة الحرية، الشعب الكردستاني وأصدقاء الشعب الكردستاني في الذكرى السنوية الـ/25/ للمؤامرة الدولية للمطالبة بالحرية للقائد آبو والحل للقضية الكردية حملة موسعة وعظيمة في الخارج، كافة نشاطاتنا ومخططاتنا هي لتحقيق الحرية الجسدية للقائد آبو، لذلك نهنئ الرفاق الخمسة والعشرين الذين ساروا من باريس إلى ستراسبورغ، موقفهم هذا ذو معنى وسيؤثر بشكل كبير على شعبنا، وعلى هذا الأساس نحيي قلباً قالباً جميع أمهاتنا، أخواتنا وإخوتنا المشاركين في هذه المسيرة.

سننظم في 17 شباط مسيرة كبيرة في مدينة كولن الألمانية، مثلما تدفق الشعب الكردي وأصدقائه إلى الساحات حين تنفيذ المؤامرة الدولية، يجب على مئات الآلاف من شعبنا وأصدقائنا في كافة انحاء أوروبا الذهاب إلى كولن، سنصبح صوتاً واحداً من أجل المطالبة بالحرية الجسدية للقائد آبو، لذلك فعالية 17 شباط مهمة للغاية من أجل حرية القائد آبو.

يجب أن نعطي رسالة لهؤلاء المتآمرين، نقول في هذا الإطار لعموم شعبنا وأصدقائنا: يجب على الجميع ترك أعمالهم وأخذ أماكنهم يوم 17 شباط في الفعالية التي ستُنظم في كولن ولنرفع صوتنا عالياً للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد آبو ولنعطي رسالتنا"