حركة المرأة الكردية في أوروبا تدعو للمشاركة في مسيرة 17 شباط وكسر العزلة

دعت حركة المرأة الكردية في أوروبا إلى المشاركة في المسيرة الكبرى التي ستنظم في السابع عشر من شباط في كولن، وقالت: "يجب أن نشارك في المسيرة ونطالب بالحرية الجسدية للقائد آبو ونكسر العزلة".  

أصدرت حركة المرأة الكردية في أوروبا (TJK-E) برقية خاصة بمسيرة 17 شباط التي ستنظم في مدينة كولن الألمانية.

وجاء في نص برقية حركة المرأة الكردية في أوروبا (TJK-E) ما يلي:

"إن الكردستانيين وأصدقائهم يناضلون وينتفضون في كل مكان للمشاركة في المسيرة المركزية في أوروبا والتي ستنظم بتاريخ 17 شباط في كولن. 

وحملة "الحرية للقائد عبد الله أوجلان، الحل السياسي للقضية الكردية"، التي بدأت في 10 تشرين الأول 2023 في أكثر من 100 مركز حول العالم، آخذة في الاتساع ووصلت اليوم إلى أعلى مستوياتها، والمسيرة المركزية في أوروبا والتي ستنظم بتاريخ 17 شباط في كولن هي استمرار لحملة الحرية.

وعلينا أن نقضي على نظام العزلة والتعذيب المفروض على القائد عبد الله أوجلان منذ 25 عاماً، ولم يتبقى للمسيرة الكبرى من أجل حرية القائد آبو إلا بضعة أيام قليلة.

وسوف نشارك في المسيرة الكبرى بكافة مجالسنا ولجاننا وكوميناتنا وأصدقائنا ورفاقنا من أجل حرية قائدنا، وسنتوجه إلى الساحات في كولن بشكل جماعي.

وإننا ندعو الجميع إلى كسر العزلة وضمان الحرية الجسدية للقائد آبو.

وقد أعلنت جميع مجالسنا حالة الطوارئ وركزت على هذه القضية، ويتوجب على جميع المجالس والمكونات والكومينات في كافة البلدان أن يضاعفوا جهودهم ويصلوا إلى أعلى مستوى من العمل في أسرع وقت ممكن، وعليهم أن يأجلوا أعمالهم في مناطقهم في الفترة الممتدة ما بين 1 إلى 17 شباط، والتحرك بوعي على أساس أن العمل الرئيسي هو مسيرة 17 شباط.

وحرية القائد هي قيمة أساسية بالنسبة لنا، فهلّمُوا للمشاركة بهذا الإيمان وهذه الإرادة في مسيرة 17 شباط المركزية في كولن، ولنكن في الساحات حتى تحقيق الحرية الجسدية للقائد آبو.

وفي العصر الحالي يتوجب علينا أن نضاعف جهودنا في العمل من أجل إضعاف أعدائنا وزيادة أصدقائنا، ومن خلال هذه المناسبة وبهذا الإيمان والقرار، سنحقق الحرية الجسدية للقائد آبو، كما ندعو جميع أبناء شعبنا الوطني نساءً وأطفالاً وشيوخاً وشباباً وكافة أصدقائنا للمشاركة بشكل جماعي في مسيرة 17 شباط في كولن.