مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا: شاركوا في الفعاليات المناهضة لسياسات الإبادة الجماعية

أعلن مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا وحركة المرأة الكردية في أوروبا أنه سيتم تنظيم فعاليات في الفترة ما بين 1 تشرين الأول و16 تشرين الثاني من أجل حرية القائد عبد الله أوجلان والحل الديمقراطي للقضية الكردية، ودعا الجميع للمشاركة.

أصدر مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا وحركة المرأة الكردية بيانًا باسم جميع المؤسسات في أوروبا، ذكرت فيه أنها ستنظم فعاليات من أجل الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان والحل الديمقراطي للقضية الكردية في الفترة ما بين 1 تشرين الأول و16 تشرين الثاني.

في 16 تشرين الثاني، علينا أن نتوقف عن الحياة. في ذلك اليوم، يجب على الجميع إغلاق أبوابهم والقدوم إلى كولن من أجل حرية القائد آبو والحل الديمقراطي للقضية الكردية.

في ذلك اليوم، نحن ننتظر أهلنا في كولن. في 16 تشرين الثاني سنهز الأرض والسماء ونوقف الحياة ونرسل رسالة للعدو بأنهم سيخضعون لارادتنا ولا يستطيعون زيادة نظام التعذيب والإبادة يوما بعد يوم ولا يستطيعون احتلال وارتكاب المجازر بحق الشعب الكردي أكثر من ذلك.

ونكرر دعوتنا مرة أخرى؛ ومن أجل الحرية الجسدية للقائد آبو ، في 16 تشرين الثاني، دعونا نجتمع معًا في كولونيا مع آلاف الأشخاص".

كما ذكّرت المتحدثة باسم حركة المرأة الكردية في أوروبا TJK-E ، أيتن كابلان، أنه منذ 10 تشرين الأول 2023، تم تنفيذ العديد من الفعاليات  بمبادرة من أصدقاء الشعب الكردي وفي مواجهة سياسات التعذيب والإبادة الجماعية للشعب الكردي وفي 16 تشرين الثاني ، لنعمل من أجل هذه الفعالية في كولونيا نحن ننتظر شعبنا في كولونيا في 16 تشرين الثاني".