سيتم طرح رواية في بريطانيا بعنوان "الحرية ستنتصر"

في بريطانيا يومي 3 و4 تشرين الأول، ستُعرض رواية "الحرية ستنتصر" باللغة الإنجليزية، والتي تدور احداثه حول حياة القائد عبد الله أوجلان المعتقل في إمرالي منذ 26 عاماً في ظل ظروف التعذيب والإبادة.

وفي بريطانيا، تم إعداد رواية بعنوان "الحرية ستنتصر"، وهي مستوحاة من حياة القائد عبد الله أوجلان، المعتقل في جزيرة إمرالي منذ 26 عاماً في ظل ظروف صعبة وقاسية، في 3 و4 تشرين الأول

ويتم تنظيم هذا الحدث بقيادة المركز الديمقراطي للكرد البريطانيين NADEK ومجلس حياة المرأة وحزب الحياة الحرة الكردستاني (PJAK ) وسيعقد في 3 تشرين الأول  حوالي الساعة 10:00 في قاعة الندوات في قسم علم الاجتماع بجامعة كامبريدج. 

أيضًا، سيتم عقد فعالية في 4تشرين الأول في الساعة 17.00 في مركز الجالية الكردية في لندن N4 1HU تحت قيادة مركز الجالية الكردية في لندن. وفي 4 تشرين الأول، سيتم عرض الرواية في مركز الجالية الكردية في لندن بحدث مشترك بين NADEK ومجلس حياة المرأة وتيكوجين وحركة الشباب الثوري.

وتم إعداد كتاب "عمان" من قبل الكاتب الأسكتلندي الحائز على جوائز شون مايكل ويلسون، مع صور فوتوغرافية التقطها الكردي كيكو. وسيقام كلا النشاطين الترويجيين بمشاركة المؤلف ويلسون وممثلة المبادرة الدولية ريمار حيدر.

وبعد القاء الكلمة الافتتاحية، ستنتهي الفعالية بالأسئلة والأجوبة.