الإضراب عن الطعام يبدأ في مدينة هايلبرون

بدأ في مدينة هايلبرون إضراب عن الطعام من أجل كسر العزلة الشديدة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان وحريته الجسدية.

بدأ في مدينة هايلبرون الألمانية، إضراب عن الطعام لكسر عزلة القائد عبد الله أوجلان وحريته الجسدية، وسيستمر النشاط حتى 15 شباط.

سيستمر الإضراب عن الطعام الذي بدأ في 1 شباط في مركز المجتمع الديمقراطي الكردي في هايلبرون (DKTM) لمدة 3 أيام وسينتهي بمسيرة حاشدة في 15 شباط.

النشاط الذي بدأ صباح اليوم الساعة 09:00 مع مجموعة مكونة من 5 أشخاص، حظي بزيارة عشرات من الكردستانيين ورسائل دعم.

وقال الناشطون في بيانهم المتعلق بهدفهم ما يلي: "هناك عزلة شديدة على القائد منذ سنوات، لا توجد أي معلومات من القائد منذ 3 سنوات، هناك ممارسة غير قانونية وغير إنسانية ضد القيادة، كل القوى المشاركة في المؤامرة مسؤولة وأولها لجنة منع التعذيب CPT، القيادة هي أمل الشعب الكردي في الحرية والأمل في السلام في الشرق الأوسط، نريد حريته فوراً.

ويضرب آلاف السجناء السياسيين في سجون كردستان وتركيا منذ أشهر عن الطعام، وفي الوقت نفسه، تناوب أمهاتنا والدموع في عيونهن، إن تحركنا الذي بدأ اليوم ويستمر حتى 15 شباط هو من أجل الحرية الجسدية للقائد وتحية لأمهاتنا المقاومات.

وقال النشطاء إن اليوم هو يوم تصعيد المقاومة وقالوا: "علينا أن نزيد من نشاطنا في كل مكان"، وأخيراً تمت دعوة الشعب الكردي الذي يعيش في أوروبا للانضمام إلى مسيرة 17 شباط في كولن لإدانة المؤامرة الدولية وضمان حرية عبد الله أوجلان.