"المضربين عن الطعام في هايلبرون يقودون الحملة في ألمانيا"

زار الرئيس المشترك لاتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا KON-MED المضربين عن الطعام الذين يستمرون في فعاليتهم المتناوبة منذ 1 شباط، وقال:" أستطيع أن أقول إن المضربين عن الطعام في هايلبرون هم من يقودون الحملة في ألمانيا".

انطلق فعالية الإضراب عن الطعام في هايلبرون الألمانية، للفت الانتباه إلى الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان ودعم فعاليات مناوبة العدالة في تركيا وكردستان، والذي سيستمر من 1 شباط لغاية 15 شباط.

 

يزور الكثير من الناس المضربين عن الطعام الذين يواصلون فعاليتهم ويتناوبون كل ثلاثة أيام في مركز المجتمع الديمقراطي الكردي (NCDK) في هايلبرون.

كما زار كرم كوك الرئيس المشترك لاتحاد المجتمعات الكردستانية في ألمانيا KON-MED فعالية الإضراب عن الطعام.

ولفت كرم كوك الانتباه إلى تأثير فعالية الإضراب عن الطعام في هايلبرون على الجالية الكردية في ألمانيا، وقال: "أستطيع أن أقول إن فعالية الإضراب عن الطعام في هايلبرون كانت رائدة من حيث تطور هذه الحملة، ومع بدء هذه الفعالية في ألمانيا ازدادت التحركات، والآن أستطيع أن أقول إن ألمانيا تقود الفعالية في أوروبا، حيث نُظمت مسيرة في مانهايم وكيل بالإضافة إلى ذلك، تقام العديد المسيرات والاجتماعات في ألمانيا، وعقدت الاجتماعات ثلاث مرات في بعض المدن، ومع ذلك، وهناك بعض الأشياء التي تعتبر أمثلة ورموزاً، ولهذا السبب، أود أن أقول للمضربين عن الطعام أنهم يؤدون هذا الدور وهذه المهمة".