الفنانون الكرد يوجهون الدعوة للمشاركة في مسيرة 17 شباط

دعا الفنانون الكرد للمشاركة في المسيرة التي ستُقام في 17 شباط بمدينة كولن الألمانية ضد العزلة المفروضة، وأدلوا بهذه الرسالة: "نحن أيضاً، كصوتكم وفنانيكم، سنكون إلى جانبكم كما هو الحال في كل مرة".

ستُقام في الـ 17 من شهر شباط المقبل في الساعة 11:00 مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة كولن الألمانية ضد العزلة المشددة التي يتعرض لها القائد عبد الله أوجلان، وقام الفنانون الكرد بتوجيه الدعوة للمشاركة في هذه المسيرة.  

 

وجاء في رسالة الفنانين ما يلي:

برمال جم: هناك عزلة مشددة مفروضة على القائد أوجلان والمجتمع الكردي منذ 25 عاماً، وتزداد هذه العزلة شدة بشكل تدريجي، وسيجري إقامة مسيرة جماهيرية حاشدة في 17 شباط القادم في الساعة 11:00 في مدينة كولن بمشاركة مئات الآلاف لكسر هذه العزلة المفروضة، وإننا ندعو أبناء شعبنا وأصدقائنا للحضور في تلك المسيرة المقررة إقامتها في 17 شباط القادم.

بسر شاهين: كما تعلمون وتتابعون، فإن الشعب الكردي منخرط في إقامة الفعاليات في جميع أنحاء العالم وخاصة في أوروبا، حيث تُقام الفعاليات بهدف حرية القائد عبد الله أوجلان والاعتراف بوضع الشعب الكردي، وسُتقام الفعالية الأكبر في 17 شباط القادم بمدينة كولن الألمانية، وسيجتمع مئات الآلاف من الكرد من أجل قائدهم ومن أجل مستقبلهم، ونحن بدورنا، كصوتكم وفنانيكم، سنكون معكم كما هو الحال في كل مرة، وسنشغل مكاننا على المنصة.

دنيز دومان: يطرح القائد أوجلان الحل الأمثل من أجل حياة حرة وبيئية، ولذلك، يجب على البشرية جمعاء بذل الجهود من أجل حرية القائد أوجلان، حيث ستُقام في 17 شباط القادم، فعالية تاريخية بمدينة كولن الألمانية من أجل القائد أوجلان، وأنت أيضاً، يمكنك المشاركة في هذه الفعالية.   

ليلى أكينجي: يتعرض القائد أوجلان لعزلة مشددة منذ 25 عاماً، وفي مواجهة هذا الخروج على القانون والظلم، هلموا للسير معاً في 17 شباط في مدينة كولن الألمانية، من أجل كردستان حرة ومستقلة.

نوآرين: ستُقام فعالية كبيرة من أجل حرية القائد أوجلان في الـ17 من شباط القادم بمدينة كولن، وإننا ندعو جميع أبناء شعبنا والوطنيين الذين يعيشون في أوروبا للمشاركة في هذه الفعالية من أجل حرية القائد أوجلان ولكسر العزلة المفروضة عليه.   

أوزغور أيشك: تُقام مسيرة جماهيرية حاشدة في الـ17 من شباط القادم في مدينة كولن الألمانية للتنديد بالمؤامرة التي جرت ضد القائد أوجلان، وإننا كـ نساء الهلال الذهبي، ندعو أبناء شعبنا للمشاركة في هذه المسيرة.