فعاليات داعمة للإضراب في عدة مدن أوروبية

نظم الكردستانيون مجموعة فعاليات في العديد من المدن الأوروبية، دعماً لحملة الإضراب عن الطعام والإضراب حتى الموت الداعية إلى كسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان.

شهدت كل من السويد وفرنسا وسويسرا وألمانيا فعاليات مؤيدة لحملات الإضراب عن الطعام وداعية إلى تنفيذ مطلبها برفع العزلة عن القائد أوجلان.
وشهدت عدة مدن أوروبية فعاليات مختلفة تعبر عن رفضها لسياسة العزلة وتدعو إلى لفت الأنظار إلى المضربين عن الطعام الذين دخلوا أوضاعاً حرجة. 
ستوكهولم
نظم الكردستانيون، مساء أمس فعالية لدعم حملة الإضراب عن الطعام في العاصمة السويدية ستوكهولم، استنكروا هجمات رجال الشرطة التركية على أمهات المناضلين.
بازل
وبنفس الهدف تم تنظيم فعالية في مدينة بازل السويسرية، وتم رفع لافتة كبيرة كتب عليها: "سنضحي بأجسادنا من أجل حرية أوجلان".

كولن
ونظم مجلس فيان للمرأة فعالية في باهنهوف فوربلاتز في مدينة كولن الألمانية، وخلال الفعالية تم إعلام الرأي العام عن حملة الإضراب عن الطعام والإضراب حتى الموت.
رينس

ونظمت في مدينة رينس الفرنسية فعالية، ردد الكردستانيون خلالها الشعارات لكسر العزلة ودعم الحملة كما تم توزيع المنشورات خلال الفعالية.
هانوفر
ونظمت فعالية أمام البرلمان في مدينة هانوفر الألمانية، حيث لفت المشاركون الانتباه إلى العزلة المفروضة على القائد وحملات الإضراب عن الطعام.
وخلال الفعالية دعا المشاركون الحكومة الألمانية ولجنة مناهضة التعذيب في المعتقلات إلى القيام بواجباتهم.
وقال المشاركون إذا حدث أي شيء سلبي يُضر بصحة المضربين، ستكون الحكومات الغربية هي المسؤولة.
وفي نهاية الفعالية تم توزيع المنشورات حول حملة الإضراب عن الطعام والإضراب حتى الموت.