الشبيبة الثورية ضمن حملة انتفضوا ينفذون فعاليات في المدن التركية

في إطار حملة انتفضوا نظمت حركة الشبيبة الثورية (DGH) و حركة المرأة الشابة (DGK) العديد من الفعاليات للمطالبة بالكشف عن الوضع الصحي لقائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان ورفع العزلة المفروضة عنه.

وافادت حركة DGH و DGK بهذا المعلومات :

إسطنبول

في تاريخ 22 كانون الاول وايضاً بتاريخ 5 و 28 كانون الاول احرقت سيارة في مدينة إسينورت ، حيث تم معاقبة عضو HOH ( مرتزق لAKP) إمراه من مدينة موش .

وفي مدينة عمرانية قصف مكان رئيس ناحية اك أوجاكلار بقنابل صوتية ، وفي نفس الوقت احرقت سيارتين في دودولو التابعة لمدينة عمرانية .

وفي مدينة باغجلار احرق مكان العمل بالنسيج التابع للفاشيين من قبل وحدات الانتقام للشهيدة دلال امد حيث احترق المبنى الذي يبلغ 5 طوابق بالكامل .

وفي تاريخ 28 كانون الاول في أحياء اوركانكازي و جشمة الواقعة في مدينة غونكوران تم تنفيذ عملية حرق 3 سيارات التابعة للجيش الفاشي من قبل وحدات الانتقام للشهيد عزه مالازغرت.

منطقة دريا سبي – إيجه

وقد ورد ما يلي في البيان " نحن حركة الشبيبة الثورية وحركة المرأة الشابة ضمن حملتنا "حملة انتفضوا " سنعمل على القيام بفعاليات لوضع الملصقات الخاصة بالكتابات المتعلقة بالأخبار اليومية على الجدران والبيانات المتعلقة بحرية القائد آبو وبالنضال ضد سياسات الحرب الخاصة لحزب العدالة والتنمية AKP والتي تدفع الشباب للوقوع في مستنقع الدعارة والمخدرات."

هذا المعلومات فيما يخص بالفعاليات:

حرق سيارتين بشكل متزامن بتاريخ 9/12/2017 في موغلا .

حرق ثلاث سيارات بشكل متزامن بتاريخ 1/12/2017 في مراد باشا التابعة لأنطاليا.

حرق مخزن للبيض تابع للفاشيين بتاريخ 26/11/2017 في مانيسا.

بتاريخ 16/11/2017 في كبز التابعة لأنطاليا استهدفت سيارة للعدو بقنبلة صوتية معززة بالمسامير من قبل وحدة الانتقام للشهيد ناوا توري.

في مانيسا هاجمت الشبيبة موقع عمل تابع للفاشيين.

حرق مكان لبيع المخدرات في أزمير بتاريخ 5/12/2017

حرق 5 سيارات للفاشيين في أزمير بتواريخ منفصلة.