قوات الكريلا تدمر 4 مسيرات تركية ونظام لكاميرات المراقبة - تم التحديث

أسفرت العمليات التي نفذتها قوات حرية كردستان ضد جيش الاحتلال التركي في زاب عن تدمير 4 مسيرات تركية ونظام لكاميرات المراقبة.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بخصوص العمليات التي نفذت وهجمات جيش الاحتلال التركي، وجاء في نصه:

"في منطقة الشهيد دليل غرب زاب؛

في 18 حزيران في الساعة 18:00، استهدفت قواتنا مسيرة تابعة للاحتلال التركي كانت تحوم في ساحة المقاومة في تلة إف إم بالأسلحة الفردية.

في 19 حزيران في الساعة 15:40، استهدفت قواتنا مسيرة تابعة لجيش التركي كانت تحلق في سماء ساحة المقاومة في تلة إف إم بالأسلحة الفردية.

في 17 حزيران في الساعة 10:32، تم استهداف مسيرة تركية كانت تحوم في سماء ساحة المقاومة في تلة آمديه بأسلوب القنص.

في 17 حزيران في الساعة 23:10، تم استهداف جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة النصف آلية.

في 18 حزيران في الساعة 13:40، دمرت مقاتلات وحدات المرأة الحرة نظام لكاميرات المراقبة لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه.

في 19 حزيران في الساعة 07:25، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة الفردية، ووجهت ضربات قوية لموقع تابع للاحتلال.

في 19 حزيران في الساعة 18:35، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة الحرة جيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة في تلة آمديه بالأسلحة النصف آلية.

في 18 حزيران في الساعة 05:30، استهدفت قواتنا جنود العدو في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الثقيلة، وتم إيقاف تحركات الجنود.

في 18 حزيران في الساعة 15:30، استهدفت مقاتلات وحدات المرأة مسيرة تركية في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الفردية.

في 19 حزيران في الساعة 09:25 و 17:20، استهدفت قواتنا جيش الاحتلال التركي الذين كانوا يحاولون وضع نظام لكاميرات المراقبة في ساحة المقاومة في تلة جودي بالأسلحة الفردية، وتم إيقاف تحركات جيش الاحتلال.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالمتفجرات المحظورة؛

في 18 و19 حزيران، تعرضت أنفاق الحرب في ساحة المقاومة في منطقة إف إم في منطقة الشهيد دليل غرب زاب للقصف مرة واحدة بالمتفجرات المحظورة ومرة واحدة بالمسيرات المفخخة.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في الساعة 17،18 و19 حزيران، قصفت الطائرات الحربية التركية 4 مرات ساحات نوروز، تلة زركل وسيل في منطقة قنديل، 5 مرات ساحات سنين، لولان و كندكولا في منطقة خاكورك، مرتين ساحات تلة زنكل، تلة رشيد في منطقة كارى، مرة واحدة ساحة المقاومة في دركل في منطقة متينا، 4 مرات ساحات المقاومة في تلة جودي وتلة بهار في منطقة الشهيد دليل غرب زاب، أي بشكل مجمل 16 مرة.

في 18 و 19 حزيران، تعرضت ساحة المقاومة في شيلاز في منطقة متينا للقصف بالمروحيات الهجومية.