مبادرة نساء الانتقام تنفذ عمليات كبيرة في عدة مناطق

أعلنت مبادرة نساء الانتقام أنها نفذت عمليات في العديد من المناطق في الخامس والعاشر من تشرين الثاني ودعت إلى حرية القائد عبد الله أوجلان.

وأعلنت مبادرة نساء الانتقام أنها نفذت يوم 5 تشرين الثاني عمليات كبيرة ضد الفاشيين العنصريين الداعمين للدولة التركية المحتلة.
وبحسب البيان، فقد أحرقت وحداتهم عربة للفاشيين في منطقة جيهان في أضنة.

وأفيد أنه في منطقة طرسوس بمدينة مرسين، نفذت عملية ضد عناصر الشرطة الخاصة داخل سيارة مدرعة من نوع عقرب محملة بقنابل مولوتوف ومتفجرات وأسلحة فردية، مما أدى إلى إصابة اثنين من رجال الشرطة الفاشيين بجروح خطيرة.

وجاء في البيان أنه تم إضرام النار في بوفيه في منطقة هادمكوي بإسطنبول، وتم الرد على الشرطة التي حضرت إلى مكان الحادث بالقنابل الصوتية.

وذكرت المبادرة أنه تم إحراق مركبة في كايت هانه بإسطنبول، ومركبة في منطقة جيهان في أضنة، ومركبة لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية في أرناؤوط كوي بإسطنبول.

كما تم إحراق 3 مركبات ومصنع للفاشيين في منطقة كارا بنار في قونية، و تم إحراق 3 قوارب للفاشيين من حزب العدالة والتنمية في منطقة أركلي في تكيرداغ.

وقيل أيضاً أنه تم إحراق شاحنة ومركبة لأحد العنصريين في منطقة ديلوفاسي في كوجالي.

وبحسب البيان، فقد أضرمت في 10 تشرين الثاني النيران في مصنع لحزب العدالة والتنمية في أرزروم وسيارة في حي أكجابوركاز في إسطنبول.