جيش الاحتلال التركي يقصف قرى آهلة بالسكان

تعرضت قرية بينه في ناحية شيراوا في مقاطعة عفرين المحتلة لقصف عنيف من قبل دولة الاحتلال التركي، وأفاد مجلس منبج العسكري بأن القرى الآهلة بالسكان تعرضت لـ 25 قذيفة مدفعية منذ يوم أمس.

يقصف جيش الاحتلال التركي قرية بينه التابعة لناحية شيراوا بقذائف المدفعية والهاون، وأفادت الأنباء أن القرية تعرضت حتى الآن لـ 18 قذيفة مدفعية، ومن الممكن أن تشتعل النيران في القرية جراء القذائف التركية.

الاحتلال التركي ومرتزقته يقصفون بعشرات القذائف منذ يوم أمس

وأفاد المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري أن دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها استهدفوا  قرية المحسنلي شمال مدينة منبج، بالأسلحة الثقيلة في تمام الساعة 11:00 من مساء يوم أمس، معرضين حياة المدنيين للخطر".

وأضاف المركز إن "قرية الحمرا غرب مدينة منبج تعرضت للقصف بعد منتصف الليل بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بالإضافة إلى قصف الاحتلال التركي ومرتزقته قرية الهوشرية والجات شمال شرق منبج بقذائف الهاون والمدافع من قواعده المتمركزة في قرية قيراطة والتوخار، في الساعة 01:08".

وذكر المجلس أن "الحصيلة الأولية لهذه الاعتداءات بلغت 25 قذيفة، واستمر القصف على هذه القرى حتى الساعة 2:30"، موضحاً أن "الاحتلال التركي ومرتزقته يقصفون بشكل عشوائي هذه القرى، ما يتسبب بأضرار مادية بالأراضي الزراعية ومنازل الأهالي".