اهالي جل آغا وكركي لكي يقدمون واجب العزاء لذوي مقاتل قوات الحماية الذاتية المثنى علي الأحمد

قدّم أهالي مدينتي جل آغا وكركي لكي بمقاطعة الجزيرة، واجب العزاء لذوي مقاتل قوات الحماية الذاتية المثنى علي الأحمد.

توافد أهالي مدينتي جل آغا وكركي لكي إلى خيمة عزاء مقاتل قوات الحماية الذاتية المثنى علي الأحمد؛ لتقديم واجب العزاء لذويه.

واستشهد المقاتل المثنى علي الأحمد في 9 حزيران الجاري، أثناء أداء مهامه، وشُيع جثمانه يوم أمس، في مزار الشهيد دلشير في تربه سبيه.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت؛ إجلالاً لأرواح الشهداء، ثم ألقى عضو مجلس عوائل الشهداء في مدينة جل آغا حسام حسين، كلمة عزّى فيها ذوي الشهيد وقال "لولا تضحيات الشهداء لما تحقق الأمن والاستقرار في مناطقنا؛ لذا نعاهدهم بالسير على نهجم وفق فكر وفلسفة القائد عبد الله أوجلان حتى تحقيق النصر".

وعاهد عضو مكتب العلاقات التابع للقوات العسكرية في منطقة ديرك خالد كوجر بمواصلة درب الشهداء وإكمال مسيرتهم النضالية".

وشدد "سنقف سدّاً منيعاً أمام مخططات الأعداء الذين يحاولون النيل من مكتسبات شهدائنا، وسنقاوم حتى الوصول إلى سوريا ديمقراطية لكافة السوريين".

بدوره، عزّى عضو مكتب مؤتمر الإسلامي الديمقراطي في جل آغا إبراهيم الناصر ذوي الشهيد وقال: "للشهداء منزلة عالية عند الله لأنهم يضحون بأرواحهم في سبيل حماية شعبهم وإعلاء راية الحق".  

من جانبها، قالت إدارية مؤتمر ستار في مدينة جل آغا سمر حسين: "الشهداء شعلة تنير درب الأجيال ومنارة تهتدي بها الشعوب للوصول إلى الحرية وبناء مستقبل يسوده الأمن والاستقرار".

وانتهت المراسم بقراءة وثيقة الشهيد وتسليمها إلى ذويه وسط زغاريد الأمهات، وترديد "الشهداء خالدون".