قراء مرافعات القائد عبدالله أوجلان: أفكار القائد عبدالله أوجلان هي حل لمشاكل الشرق الأوسط

أكد قُراء مرافعات القائد عبدالله أوجلان من خلال جلسة القراءة التي نُظمت اليوم من قِبل حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)، بأن أفكار القائد عبدالله أوجلان هي حل للمشاكل العالقة في الشرق الأوسط

ضمن إطار حملة "الحرية لعبدالله أوجلان، الحل السياسي للقضية الكردية" نظّم اليوم السبت، حزب الاتحاد الديمقراطي لمقاطعة عفرين – الشهباء جلسة لقراءة مرافعات القائد عبدالله أوجلان.

وشارك المئات من أعضاء المؤسسات والأحزاب المدنية في حديقة (4) نيسان الواقعة في بلدة أحداث، لقراء مرافعات القائد عبدالله أوجلان. 

وبدأت جلسة القراءة بإلقاء كلمة من قِبل الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي لمقاطعة عفرين – الشهباء، وليد دنكلي، والذي أكد خلالها على ضرورة قراءة مرافعات القائد عبدالله أوجلان، من أجل توعية الشعوب ومعرفة الذات ومعرفة الهيمنة الرأسمالية".
وبدأ أعضاء وأدريو المؤسسات ومهجرو عفرين بقراءة مجلدات القائد عبدالله أوجلان، وناقشوا المشاركون في جلسة القراءة القضايا العالقة في المجتمع".

وفي سياق جلسة القراءة التي تم تنظيمها، تحدثت لوكالتنا أليف شيخ محمد، والتي أكدت على ضرورة قراءة مرافعات القائد عبدالله أوجلان من أجل تحرير الشعوب نفسها من كافة القيود، وأضافت: "اليوم، اجتمعت الشعوب من كرد وعرب ومن كافة المكونات للتعمق بفكر وفلسفة القائد عبدالله أوجلان".

وتابعت أليف شيح محمد: "إن فكر وفلسفة القائد عبدالله أوجلان هو حل لكافة الشعوب وليس فقط للشعب الكردي وللقضية الكردية، لأن فلسفة القائد عبدالله أوجلان هو حل لكافة المشاكل العالقة في الشرق الأوسط".

وبدوره، قال فاضل شاويش: "لقد اجتمعنا اليوم من أجل قراءة مرافعات القائد عبدالله أوجلان ، وكما هو معروف أن القائد عبدالله أوجلان يعيش في عزلة تامة منذ أكثر من ثلاثة أعوام، وتجمعنا اليوم هو أكبر جواب للدولة التركية الفاشية، وسنستمر في نضالنا من أجل تحقيق الحرية للقائد".

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.