مضربو وان: علينا المقاومة لتحقيق مطالبنا

تتواصل حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام في مدينة وان، وسط دعوات المضربين المتناوبين في الحملة لتصعيد النضال وتقديم الدعم والمساندة لمطالب المضربين.

تتواصل حملات الإضراب المفتوحة عن الطعام في مدينة وان، كما تستمر حملة الإضراب عن الطعام التي انطلقت في مبنى حزب الشعوب الديمقراطي في ناحية ريا ارموش بمشاركة المجموعة الـ 4، وأفادت المجموعة بأنهم سوف يواصلون حملتهم حتى إنهاء العزلة المشددة على القائد أوجلان.

بالتعاون المشترك علينا الوقوف في وجه سياسة القتل

وأشارت المضربة المشاركة في حملة الإضراب بمبنى HDP رحيمة عتمان إلى أن الطريقة الوحيدة لإبعاد الفوضى عن تركيا هي إنهاء العزلة المفروضة في إمرالي، وأكدت أن ملايين الأشخاص يطالبون بهذا ويعرض 7 ألاف معتقل بداخل معتقلاتهم حياتهم للموت من خلال مشاركتهم في حملة الإضراب في سبيل تحقيق هذا المطلب. وناشدت عتمان، شعب تركيا لتحرك بمسؤولية أمام هذه السياسة.

مطالبهم هي مطالبنا، لذلك نحن نشارك في حملة الإضراب

وبدوره أفاد حجي كيه، أن تركيا بحاجة إلى حل وحوار، ولأجل هذا يجب إنهاء العزلة المفروضة المشددة على القائد أوجلان فوراً وقال: "توجد أزمة سياسية، واقتصادية واجتماعية  في الشرق الأوسط وتركيا، والطريقة الوحيدة لأجل إنهاء هذه الأزمة هي إنهاء عزلة القائد أوجلان، ونحن أيضاً. ولهذا نشارك في حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام، ونعتبر أن مطلب أصدقائنا المشاركين في الحملات ليست مطلبهم فقط بل هي مطلبنا أيضاً، لقد بدأنا بحملة الإضراب لتقديم الدعم والمساندة لمطالبهم، ومن جهتنا سوف نستمر بحملتنا حتى يتم تحقيق هذا المطلب.