مزار الدادوية يحتضن جثمان الشهيد محمد المحيميد

شيّعَ المئات من أهالي مدينة الحسكة جثمان الشهيد محمد أحمد المحيميد إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد دجوار بقرية الداودية، وخلال المراسم أعلن عن سجل الشهيد محمد محمود الأحمد.

شارك المئات من أهالي مدينة الحسكة في مراسم تشييع جثمان الشهيد محمد أحمد المحيميد إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد دجوار بقرية الداودية.

واستلم المشيعون جثمان الشهيد محمد أحمد المحيميد الاسم الحركي "محمد" المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية من أمام مجلس عوائل الشهداء. واستشهد المحيميد بريف دير الزور أثناء القيام بمهامه العسكرية في ملاحقة خلايا داعش.

وانطلق موكب التشييع الذي ضم العشرات من السيارات المزينة بصور الشهداء، نحو مزار الشهيد دجوار بقرية الداودية، حيث بدأت المراسم في المزار بالوقوف دقيقة صمت تزامناً مع عرض عسكري قدمته قوات سوريا الديمقراطية.

ألقيت بعدها عضوة مجلس عوائل الشهداء عزيزة حسين كلمة قدمت فيها العزاء لذوي الشهداء وأشادت بالمقاومة البطولية التي تبديها قوات سوريا الديمقراطية في القضاء على خلايا مرتزقة داعش لتحقيق الأمن والاستقرار في المناطق المحررة، وشددت على ضرورة الوفاء لتضحيات الشهداء والسير على نهجهم حتى تحقيق الأهداف التي ضحوا بحياتهم في سبيلها والحفاظ على المكتسبات التي تحققت بفضل تضحياتهم.

وخلال المراسم أعلن مجلس عوائل الشهداء عن سجل الشهيد محمد محمود الأحمد الاسم الحركي "الشيخ" المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية، الذي استشهد في دير الزور أثناء مشاركته في حملة القضاء على الإرهاب.

ثم قرأت وثيقة الشهيد من قبل عضوة مجلس عوائل الشهداء روجدا أحمد وسلمت لذوي الشهيد، ليوراى بعدها جثمان الشهيد الثرى وسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تمجد الشهداء.