جيش الاحتلال التركي يحاصر قرية "تالاتى" بريف نصيبين

أفادت مصادر من ريف مدينة نصيبين بشمال كردستان أنّ جيش الاحتلال التركي يحاصر قرية "تالاتى" الواقعة بريف المدينة, مستقدماً الآليات العسكرية الثقيلة, موضحةٍ أنّ الحوّامات العسكرية تحلّق بكثافة في سماء القرية, وذلك في إطار عملية واسعة النطاق في عموم المنطقة.

أفادت مصادر من ريف مدينة نصيبين بشمال كردستان أنّ جيش الاحتلال التركي يحاصر قرية "تالاتى" مستقدماً الآليات العسكرية الثقيلة, موضحةٍ أنّ الحوّامات العسكرية تحلّق بكثافة في سماء القرية, وذلك في إطار عملية واسعة النطاق في عموم المنطقة.

وأوضحت المصادر ذاتها أنّ وحدات من الجيش التركي تتمركز في محيط القرية, حيث تمّ استقدام المئات من الجنود مع أسلحة متوسّطة وثقيلة, مشيرةّ إلى أنّ المدرّعات العسكرية قطعت الطريق من وإلى القرية "تمهيداً لشنّ عملية عسكرية".

كما نوّهت المصادر إلى أنّ جنود الاحتلال التركي يتمركزون في التلال المحيطة بالقرية, مع تحليق مكثّف للحوّامات العسكرية, مؤكّدة على سماع إطلاق نار كثيف في منطقة العمليات مع "عدم السماح للقرويّين من الخروج من منازلهم".

جديرٌ بالذكر أنّ جيش الاحتلال التركي منذ شهر آذار الماضي يقوم بتسيير دوريّات عسكرية في قرية "تالاتى" ومحيطها, حيث قام بهدم العديد من منازل القرويّين داخل القرية, ويقوم بالتحضير لعملية عسكرية واسعة, بحسب مصادر عدّة.