الحزب الشيوعي الثوري يستذكر بيرقدار أوغلو و "جميع الخالدين"

استذكر الحزب الشيوعي الثوري أولاش بيرقدار أوغلو (محمد كورناز)، وقال: "يجب علينا تنظيم النضال في هذه الفترة لنمهد الطريق أمام التنظيم الجماهيري الذاتي".

أدلى الحزب الشيوعي الثوري (DKP) ببيان، استذكر فيه القيادي الثوري أولاش بيرقدار أوغلو (محمد كورناز)، في السنوية السابعة لاستشهاده.

وجاء في البيان: "لقد كان رفيق الدرب أولاش بيرقدار أوغلو ( محمد كورناز) من القادة المؤسسين لحركتنا، فقد قاتل في الصفوف الأمامية ضد مرتزقة داعش في الرقة وانضم هناك إلى قافلة الشهداء الخالدين، ونحن، باعتبارنا شيوعيين ثوريين، في الذكرى السابعة لاستشهاده، نقيم في شخص الرفيق أولاش بيرقدار في الفترة ما بين ( 9 – 16 أيار) مثل كل عام، أسبوعاً لاستذكار شهدائنا؛ صبحي تامر، رصيح، جمره، روبين، دوغان، إيدل، زاهدة، جومرد، جيهان، حسن علي، أولاش آدالي، بيرم علي، نورحق، محمد علي و جرن كونش، وجميع رفاق دربنا الذين أسسوا حركتنا بدمائهم وكدحهم، وكما في الأمس، فهم يمنحوننا التصميم والشجاعة وينيرون دربنا اليوم أيضاً" .

وأضاف البيان: "يجب علينا تنظيم النضال في فترة كهذه، لنمهد الطريق أمام التنظيم الجماهيري الذاتي، وبناء جسر من النضال المشروع وصولاً إلى الحرب التي تقودها الريادة الشيوعية الثورية".