عمليات قوات الكريلا تسفر عن مقتل جنديين تركيين  

أسفرت العمليات التي نفذتها قوات الكريلا ضد جيش الاحتلال عن مقتل جنديين تركيين وتدمير خيمة عسكرية.

وقال المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي خلال بيان: "العمليات التي نفذت بقيادة فرق الكريلا المتحركة ضد العدو أسفرت عن مقتل جنديين تركيين وتدمير خيمة عسكرية.

وقصف جيش الاحتلال التركي خنادق المقاومة 4 مرات بالقنابل المحظورة،  13 مرة بالأسلحة الكيماوية وعشرات المرات بالمدافع، الدبابات والأسلحة الثقيلة.

وبحسب البيان، فإن المعلومات التفصيلية عن العمليات والهجمات هي كما يلي:

في إطار حملة صقور زاغروس الثورية في منطقة زاب؛

في 23 كانون الثاني في الساعة 13:00، استهدفت فرق الكريلا المتحركة جنود الاحتلال بالقرب من قرية سيدا في ناحية شيلادزه في آمدية بالأسلحة الثقيلة.

في 24 في الساعة 12:30، استهدفت فرق الكريلا المتحركة جنود الاحتلال بالقرب من قرية سيدا في ناحية شيلادزه في آمدية بالأسلحة الثقيلة.

في 24 كانون الثاني في 19:40، استهدفت فرق الكريلا المتحركة جنود الاحتلال بالقرب من منطقة جمجو في ناحية شيلادزه في آمدية بالأسلحة الثقيلة، مما أسفر عن مقتل جنديين تركيين وتدمير خيمة عسكرية.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالقنابل المحظورة والأسلحة الكيماوية؛

 في 24 كانون الثاني، قصف جيش الاحتلال 4 مرات خنادق المقاومة للكريلا بالقرب من قرية سيدا ومنطقة جمجو في ناحية شيلادزه في آمدية، بالقنابل المحظورة.

في 24 كانون الثاني، قصف جيش الاحتلال 13 مرة خنادق المقاومة للكريلا بالقرب من منطقة جمجو في ناحية شيلادزه في آمدية، بالأسلحة الكيماوية.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 24 كانون الثاني، قصف جيش الاحتلال التركي عشرات المرات خنادق المقاومة للكريلا بالقرب من منطقة جمجو في ناحية شيلادزه في آمدية، بالمدافع، الدبابات والأسلحة الثقيلة.