الرقة: بلدية الشعب تطلق حملة تعقيم للحد من انتشار فايروس كورونا

أطلقت بلدية الشعب في مدينة الرقة حملة تعقيم استهدفت الشوارع الرئيسية والمناطق المكتظة بالسكان للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد في العالم في ظل عجز كافة المختبرات العالمية من وجود لقاح ضد الفايروس.

في ظل انتشار فيروس كورونا في معظم المناطق السورية والعالمية وعجزّ كافة المخابر العالمية والدولية من وجود لقاح لهذ الفيروس القاتل، قامت بلدية الشعب بأخذ مجموعة من التدابير الاحترازية والاستباقية، التي تساعد على منع انتشار هذ الفيروس ضمن مناطق الإدارة الذاتية".

وفي هذ السياق اجرت وكالة الفرات للأنباء لقاءً مع مكتب الصحة في بلدية الشعب محمود الحسين نائب الرئاسة المشتركة في بلدية الشعب بالرقة براهيم الرشيد حيث استهل في حديثه قائلاً:" أعلنت بلدية الشعب بالرقة المرحلة الثانية من الجولة الاولى في تعقيم وتطهير جميع الشوارع الرئيسية في مدينة الرقة بالإضافة إلى المناطق المكتظة بالسكان وتستمر الحملة حتى تعقيم جميع الطرق الرئيسية المنضوية تحت خطة التعقيم للحد من انتشار الفايروس المستجد.

 وشدد الحسين:" نتمنى من جميع الاهالي بالتقيد بالإجراءات الوقائية والبقاء في المنازل وعدم الخروج إلا عند الضرورة القسوة وعدم التجمع في الاماكن المكتظة بالسكان ".

وفي نهاية حديثه طالب محمود الحسين " نطالب كافة المنظمات الصحية والعالمية بتقدم العلاج، والمستلزمات الوقائية لمنع انتشار هذ الوباء القاتل في المنطقة ".