النساء يعبرن عن استيائهن من صمت روسيا تجاه هجمات دولة الاحتلال التركي

توجه أهالي كري سبي صوب القاعدة الروسية في ناحية عين عيسى خلال مظاهرة جماهيرية، وأعربوا عن استيائهم من صمت روسيا تجاه هجمات دولة الاحتلال التركي.

تواصل دولة الاحتلال التركي تهديداتها وهجماتها على شمال وشرق سوريا، رغم تواجد قوات النظام السوري والروسي، فأن روسيا تلتزم الصمت أمام هجمات دولة الاحتلال التركي.

وتجمع أهالي كري سبي الذين يقطنون في مخيمي عين عيسى وكري سبي، وتوجهو صوب القاعدة الروسية في مركز بلدة عين عيسى، وطالبوا روسيا بعدم التزام الصمت واتخاذ خطوات ضد دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها.

وفي هذا السياق، قالت شاها عساف، وهي نازحة تركمانية من مدينة كري سبي، "احتلت الدولة التركية أرضنا وأجبرتنا على العيش في المخيمات منذ سنوات، إضافة إلى ذلك، فإن دولة الاحتلال التركي تواصل هجماتها ضدنا، وكانت روسيا قد صرحت، بأنها ستقف ضد الهجمات ولن تقبل بالمجازر التي تحاول دولة الاحتلال التركي إرتكابها، لكن دولة الاحتلال التركي تقصف المدنيين كل يوم، روسيا لا تظهر موقفاً وتلتزم الصمت، بينما تعرضت الأماكن القريبة من القواعد الروسية عدة مرات للقصف من قبل الاحتلال، لكن روسيا واصلت صمتها، لكن ما الذي تفعله روسيا على أرضنا؟".

وقالت المواطنة من عين عيسى، أميرة رفعت، "إذا كانوا سيلتزمون الصمت أمام هجمات الاحتلال التركي التي تستهدفنا، فلا فائدة من وجودهم هنا".