عائلات الشهداء: دولة الاحتلال التركي تواجه الهزيمة دائماً

صرح أفراد عائلات الشهداء في مدينة كوباني، أن الفشل والهزيمة دائماً تكونان من نصيب دولة الاحتلال التركي والنصر حليف الكريلا.

تستمر هجمات احتلالية التي بدأتها دولة الاحتلال التركي في مناطق الدفاع المشروع منذ 17 نيسان 2022، وتحدثت عائلات الشهداء في كوباني لوكالة فرات للأنباء (ANF) عن هجمات دولة الاحتلال على مناطق الدفاع المشروع.

وأشارت الكردستانية عدله بكر إلى أن دولة الاحتلال التركي لن تتمكن أبداً من القضاء عليهم باستخدام الأسلحة الكيماوية، وقالت: "لقد غضت مؤسسات حقوق الإنسان الطرف حيال هذه الممارسات الوحشية، هذا الصمت يعتبر على أنهم أيضاً شركاء في جرائم الدولة الفاشية، سنتبع خط القائد عبد الله أوجلان دائماً وسنحقق النصر من خلال تبني إرث شهدائنا.

وذكرت عدلة إنها ترسل تحياتها من قلعة المقاومة كوباني إلى مقاتلي الكريلا المقاومون في مناطق الدفاع المشروع، وتابعت قائلةً: "هزيمة دولة الاحتلال التركي هي نصرنا، كأهالي كوباني سنتابع خط مقاتلينا الكريلا حتى النهاية، على الجميع أن يعرف جيداً، بأننا الكرد، العرب، السريان، وجميع مكونات المنطقة موحدين، لقد حان وقت الحرية".

وبدورها أفادت الشابة التي تدعى زين أحمد، أنهم كشبيبة سوف يسيرون على خط الفدائي لمقاتلي حركة التحرر الكردستانية، وقالت: "يجب أن يعرف العدو هذا جيداً، مهما يفعل لن يتمكن من القضاء على إرادتنا، يرتقى أحدنا شهيداً، وينتفض المئات منا".

كما ذكرت الكردستانية جيهان بوزان، أن الفاشية التركية تشن هجماتها القمعية على المقاومة في كل الأماكن، وأنهم كاشعب تواق للحرية لن يتركوا مقاتليهم الكريلا بمفردهم، وقالت: "ستواجه دولة الاحتلال التركي هزيمتها على الدوام، وسننتصر دائماً".