أهالي مدينة الرقة يشددون على ضرورة تفعيل المقاومة الشعبية لردع الهجمات التركية

استنكر أهالي مدينة الرقة هجمات دولة الاحتلال التركي على مناطق شمال وشرق سوريا، وشددوا على ضرورة تفعيل المقاومة الشعبية ومساندة قوات سوريا الديمقراطية لصد كافة المؤامرات والهجمات التركية على المنطقة.

يستمر العدوان التركي بتكثيف هجماته على مناطق شمال وشرق سوريا، واستهداف المدنيين العزل، فيما تزداد ردوا الأفعال الشعبية ضد تلك الهجمات، وسط صمت دولي خجول اتجاه أفعال دولة الاحتلال التركي.

وقال، المواطن، لؤي العيسى، "ندين ونستنكر الهجمات التركية على مناطق شمال وشرق سوريا، ونرفض الصمت الدولي حيال الهجمات التركية على المنطقة، واستهداف المدنيين العزل".

وأكد، لؤي العيسى، "نطالب جميع المنظمات الدولية والأمم المتحدة وحقوق الإنسان الوقوف بجانب مناطق شمال وشرق سوريا، لإيقاف الهجمات التركية وقتل المدنيين الأبرياء".

وأشار ،العيسى، "ويجب تفعيل المقاومة الشعبية والدفاع المشروع ومساندة قوات سوريا الديمقراطية والإدارة الذاتية لردع أي خطر يهدد أمن واستقرار المنطقة".

وبدورها قالت ،نسرين الاحمد، من اهالي مدينة الرقة، أن "هدف العدوان التركي من تكثيف الهجمات على المنطقة تهجير السكان وزعزعة أمن واستقرار المناطق الآمنة والمستقرة".

وأكدت، نسرين الأحمد، "مستعدين لحمل السلاح ومجابهة العدوان التركي في حال حدوث أي خطر يهدد المنطقة، وطالبت جميع النساء برفع وتيرة النضال لصد الهجمات البربرية على المنطقة".

وبدوره رفض المواطن عبد الخضر الهجمات التركية على المنطقة، قائلاً "نرفض الهجمات التركية على المنطقة، والتي تنعش خلايا مرتزقة داعش في المنطقة، وتركيا تهدف لإنعاشها لضرب السلم في المنطقة، وعلينا رص الصفوف لصد المؤامرات على المنطقة".