اتحاد المرأة الكردية في ألمانيا يدعو للمشاركة بفعاليات تطالب بحرية أوجلان

دعت المتحدثة باسم حركة المرأة الكردية في ألمانيا يلدز فيلمجي، جميع الكرد وأصدقاءهم إلى الانضمام إلى الفعاليات التي ستقام بين 9-13تشرين الأول في بلجيكا وفرنسا وألمانيا، وتطالب حرية القائد عبدالله أوجلان.

أكدت المتحدثة باسم حركة المرأة الكردية في ألمانيا يلدز فيلمجي استمرار نضال النساء الكرديات، وعموم الشعب الكردي وأصدقائهم الداعي لحرية القائد عبدالله أوجلان، حتى ينال القائد حريته وحتى يتم حل المسألة الكردية.

وأوضحت فيلمجي أن العزلة المفروضة على القائد أوجلان مستمرة منذ عشرين عاماً، وأن الشعب الكردي والنساء الكرديات سيخرجن إلى الساحات في 9 تشرين الأول استنكاراً وتنديداً بالمؤامرة الدولية التي حيكت ضد الشعب الكردي من خلال شخص القائد أوجلان.

ودعت المتحدثة باسم حركة المرأة الكردية في ألمانيا الجماهير للإنضمام إلى الفعاليات التي ستقام في 9 تشرين الأول في بروكسل وستراسبورغ والتي ستقام أيضا في 13 تشرين الأول في ألمانيا.

وقال المتحدثة: "سننضم إلى الفعالية التي تحمل اسم (الحرية للقائد أوجلان)، والتي تمت دعوة النساء الكرديات في ألمانيا وعموم الشعب الكردي وأصدقائهم للانضمام إليها، حيث تقام فعالية 9 تشرين الأول في بروكسل وستراسبورغ، فعالية 13 تشرين الأول التي ستقام في عموم ألمانيا في ولايات دوسلدورف، برلين، بريمن، هانوفر، مانهايم، شتوت غارت، فرانكفورت".

وأضافت: سنذكر المؤسسات الدولية، عبر هذه الفعاليات بوظائفها ومسؤولياتها، كما سنوجه رسالة مفادها أن (نضال الشعب الكردي مستمر حتى ينال القائد أوجلان حريته).