مجالس المرأة في مؤتمر الشعوب الديمقراطي: لن نسمح بالإساءة و اللغة السلطوية

ردت مجالس المرأة في مؤتمر الشعوب الديمقراطي HDK على اعمال الاساءة التي تستهدف شخص بروين بولدان بلغة سلطوية وذكرت: "لن نسمح بذلك".

أدلت مجالس المرأة في مؤتمر الشعوب الديمقراطي HDK  ببيان كتابي بشان الطعن بسمعة الرئيسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطي  HDP بروين بولدان على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في نص البيان:

" من خلال الرئاسة المشتركة/المتحدثة المشتركة التي أصبحت مصدر إلهام لكافة نساء العالم، سنعيش في مجال السياسة الديمقراطية وسنواصل نضالنا، إن أفضل رد على الذهنية الذكورية التي تحاول نشر وتجزئة تجربة نضال المرأة، هو تطوير إرادتنا للتنظيم والحرية، وكما يُعرف دخلنا بعد العملية الانتخابية بكافة مؤسساتنا ودوائرنا في عملية التقييم، النقد والنقد الذاتي، نحن مؤمنون بأننا سنفعل هذا بكل جدية، بمسؤولية وشفافية، نحن النساء في هذه العملية نقدنا الأهم والموضوع الذي يجب وضعه على جدول أعمالنا هو الذهنية الذكورية التي تحكم أخلاقنا ولغتنا ، نعلن من الآن بأننا لن نفسح لهم المجال".

وبهذه المناسبة وخاصةً في شخص الرئيسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطي HDP بروين بولدان التي تواجه الإساءة، نريد ان يُعرف بأننا سنكون إلى جانب جميع رفيقاتنا النساء اللواتي يناضلن، ويتحملن المسؤولية ويدفعن الثمن.

إن المسؤوليات في العصر الماضي هي مسؤولياتنا جميعاً، كلنا نعلم ما هي الطريقة والأسلوب الأقوى للخروج من هذه العملية، إن السبيل لجعل مؤسساتنا التنظيمية تعمل، وفتح الطريق امام الأماكن المضغوطة والتخلص منها ليس جعل المرأة العاملة التي تناضل في كافة المجالات هدفاً وتحميلها المسؤولية، يجب ألا يكون هكذا، ولا ينبغي لأحد ان يكون هكذا.

نحن مجالس المرأة في مؤتمر الشعوب الديمقراطي HDK نعلمكم بأننا وبالرغم من كافة العقبات التي يتم وضعها امام نضال حرية المرأة، لن نسمح بالإساءة واللغة السلطوية والممارسات التي يهيمن عليه الذكور".