نساء شعاع الشمس ينفذن عمليات ضد العزلة في إمرالي

نظمت مبادرة شعاع الشمس عمليات ضد العزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، وقالت: "ان القائد عبد الله أوجلان يخضع لعزلة شديدة، ويجب على شبيبة الكرد أن ينتفضوا".

وجاء في البيان المكتوب لمبادرة نساء شعاع الشمس: "يتعرض القائد عبدالله أوجلان، لعزلة مشددة وممارسات غير إنسانية في سجن إمرالي منذ 23 عاماً، ويقاوم آلاف من رفاقنا في السجون ضد التعذيب اللاإنساني، وفي هذه المرحلة لا يقبل الشعب الكردي شروط العزلة هذه بأي شكل من الأشكال ويكافح أكثر من أجل تحقيق حرية قائده، ولقد رأينا المثال الأكثر واقعية على ذلك في العمليات التاريخية لرفاقنا ويسي تاش ومحمد أكار ".

" سيستمر الكفاح حتى يتم تدمير العزلة والفاشية"

وجاء في البيان:

"الآن يجب على كل شبيبة كردستان أن يكافحوا بالقيم المعنوية وإرادة الشهداء وأن يحلوا محلهم في هذا النضال المستمر من أجل الحرية حتى يتم تدمير العزلة والفاشية، ان القائد عبد الله أوجلان في عزلة شديدة، ويجب على الشبيبة الكردية ان ينتفضوا أيضاً، وهذه هي الأشياء التي كان يأملها القائد عبد الله أوجلان والشهداء منا، ونحن كمبادرة نساء شعاع الشمس، ندعو كل الشبيبة والوطنيين في كردستان، دعونا ندمر عام 2023 على رأس أردوغان ورفاقه ونكسر العزلة في إمرالي بنار المقاومة ونحقق حرية كردستان ".

تم تنفيذ عملية ضد الشرطة والفاشيين

وذكر البيان المعلومات التالية حول العمليات:

"في 17 كانون الثاني، الساعة 2:30 مساءً، نفذت وحداتنا عملية بأسلحة فردية ضد رجال الشرطة التركية الفاشيين الذين كانوا يفحصون بطاقات الهوية في مدينة ينيشهير في مرسين، وأصابت شرطيا كان داخل السيارة.

في 18 كانون الثاني، أحرقت وحداتنا مصنع الموبيليا التابعة للفاشيين الأتراك في إينغولا ببورصة، وأصبح المصنع غير صالح للاستخدام.

في 18 كانون الثاني، تم إحراق 4 سيارات فاخرة ومخزن للسلع المنزلية يعود إلى فاشيي حزب العدالة والتنمية في إدرميتا في بالكسير".