نساء شعاع الشمس يضربن الشرطة والفاشيين

نفذت مبادرة نساء شعاع الشمس، العديد من العمليات بالأسلحة والمتفجرات المعدة يدوياً، وتم مقتل شرطي وحرق 7 سيارات فاخرة تابعة للفاشيين الموالين ومحل أدوات البناء.

وأصدرت مبادرة نساء شعاع الشمس، بياناً مكتوباً، وذكرت أنها نفذت عمليات في مرسين، وساكاريا، وتكيرداغ، وكوجالي، وجولميرك.

وجاء في البيان أنه تم تنفيذ العمليات التالية:

"وفي 26 تشرين الثاني، أحرقت وحداتنا سيارتين فاخرتين ومحل لأدوات البناء للفاشي التابع لحزب العدالة والتنمية الفاشي، سردار العلي، في حي أفجلارا في اسطنبول.

وفي 27 تشرين الثاني، أحرقت وحداتنا 5 سيارات فاخرة تابعة للفاشيين في باشاك شهير بإسطنبول.

وفي 28 تشرين الثاني، هاجمت وحداتنا مول A101 والسوق التابع للنظام الفاشي التركي بالمتفجرات المصنوعة يدوياً في منطقة توروسلار في مرسين، مما أسفر عن خسارة كبيرة في كلا السوقين.

وفي 28 تشرين الثاني، هاجمت وحداتنا سيارة شرطة بالأسلحة والمتفجرات المصنوعة يدوياً في منطقة سابانجا في ساكاريا، حيث تم مقتل شرطي اُصيب برصاصة في رأسه في هذه العملية.

وفي 26 و27 و28 تشرين الثاني، نفذت وحداتنا عملية بالألعاب النارية في وقت واحد في اسطنبول وتكيرداغ وكوجالي وميرسين، بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لحزب العمال الكردستاني.

وفي 25 و26 تشرين الثاني، وتمت الكتابة على جدران في أحياء كشله القديمة ومزار كفر، وأحياء ميديا وأشتي وصانايي في قوسر التابعة لماردين".

وهنئت المبادرة الذكرى الـ 44 لتأسيس حزب العمال الكردستاني في البيان، وذكرت بأن هذه الفعاليات قد تم تنفيذها بمناسبة ذكرى تأسيس حزب العمال الكردستاني وضد عزلة قائد الشعب الكردي، عبد الله أوجلان.