دعم حملة إرسال البطاقات في زيوريخ و الاحتفال بيوم 4 نيسان في توبنغن

اجتمع شبيبة حركة الشبيبة الثورية وحركة المرأة الشابة المناضلة في زيوريخ تلبية للدعوة وأرسلوا بطاقات للقائد عبد الله أوجلان، وتم الاحتفال بيوم 4 نيسان في توبنغن.

أرسلت حركة الشبيبة الثورية (TCŞ) وحركة المرأة الشابة المناضلة (TekoJIN) بطاقات إلى إمرالي ضمن مبادرة "الحرية لعبد الله أوجلان حل القضية الكردية" في مدينة زيورخ بسويسرا، وفي مدينة توبنغن في ألمانيا، وقامت عضوات حركة المرأة الشابة المناضلة من ألمانيا بتعليق لافتات احتفالاً بميلاد القائد عبد الله أوجلان.

زيورخ

وأرسل الشبيبة بطاقات إلى إمرالي أدانوا فيها التعذيب الذي يتعرض له عبد الله أوجلان المعتقل في إمرالي منذ 37 شهراً ولم يتم تلقي أي معلومات منه منذ 37 شهراً، وذكر الشبيبة أنهم سيناضلون في الساحات حتى تتحقق الحرية الجسدية للقائد آبو، ودعا الشبيبة كافة شباب كردستان إلى النضال في الساحات.

توبنغن

وفي مدينة توبنغن الألمانية، علقت عضوات حركة المرأة الشابة المناضلة لافتة "الحياة التي تبدأ مع المرأة تنتصر بها" على جسر في أكثر شوارع المدينة ازدحاماً احتفالاً بميلاد القائد عبد الله أوجلان.

وأدلى الشبيبة ببيان هنا وقالوا: "إن ميلاد القائد آبو هو ولادة المرأة الحرة من جديد"، وبفضل نموذج القائد آبو الديمقراطي والبيئي والمتعلق بحرية المرأة، بلغت المرأة حقيقتها".

ثم علقت الشابات لافتة "المرأة، الحياة، الحرية، انصروا الحرية".