مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا يهنئ حلول عيد الميلاد

هنأ مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا حلول عيد الميلاد، وأكد أن هجمات الإبادة التي تشنها الدولة التركية لن يكون بمقدورها تدمير السلام بين الشعوب والمعتقدات.

نشر مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا (KCDK-E) برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الميلاد.

وكان نص برقية التهنئة كالآتي:

"نهنئ المجتمع المسيحي بحلول عيد الميلاد ونتمنى أن تكون هذه المناسبة وسيلة للسلام والاستقرار بين الشعوب والمعتقدات.

إن جغرافية كردستان، التي كانت موطناً لشعوب من مختلف الديانات منذ آلاف السنين، هي الأرض الأكثر خصبة للعيش المشترك والحرية والسلام، وعلى الرغم من أن القوى الحاكمة ارتكبت المجازر والإبادات الجماعية عشرات المرات في هذه الجغرافيا، إلا أن الشعوب والمعتقدات عاشوا بسلام معاً وسط احترام ومحبة.

في يوم عيد الميلاد هذا، تتعرض الشعوب من مختلف المعتقدات في روج آفا لهجمات الاحتلال والمجازر من قبل الدولة التركية، كما إن ضغوطات دولة الاحتلال والقتل التركي، والتي تهدد السلام والحياة الحرة، لن يكون بمقدورها تدمير السلام بين الشعوب والمعتقدات.

وبمناسبة حلول عيد الميلاد في هذا العام، نجدد أمنياتنا في خلق عالم ديمقراطي ملؤه السلام حتى تتمكن شعوب الشرق الأوسط والعالم من الاحتفال بأعيادهم العرقية والدينية في سلام.

ومع فلسفة الأمة الديمقراطية التي اقترحها القائد آبو والتي تم قبولها بالفعل بين مختلف شعوب ومعتقدات العالم والشرق الأوسط، نأمل أن يكون عيد الميلاد سلمياً وهادئاً لتعزيز الحياة المشتركة بين المعتقدات.

باسم مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا (KCDK-E)، نهنئ المجتمع المسيحي بحلول عيد الميلاد ونتمنى أن تكون هذه المناسبة وسيلة للسلام والاستقرار بين الشعوب والمعتقدات".