حركة الشبيبة الثورية تدعو إلى المشاركة في التجمع الجماهيري في بروكسل

أعربت حركة الشبيبة الثورية عن استيائها الشديد من الهجوم العنصري في بلجيكا، وقالت: "يجب على الشبيبة حماية أنفسهم من الهجمات الفاشية دون الوقوع في فخ الاستفزازات"، وأطلقت حركة الشبيبة الثورية دعوة للمشاركة في التجمع الجماهيري في بروكسل.

أصدرت حركة الشبيبة الثورية (TCŞ) بياناً بشأن الهجوم الذي قام به عنصريون في بلجيكا ضد الكرد العائدين من الاحتفال بعيد نوروز، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص من الكرد بجروح بليغة.

وجاء في البيان ما يلي: "أصيب 6 مواطنين كرد، اثنان منهم في حالة خطيرة، في الهجوم الفاشي الذي نفذته الدولة التركية المستبدة في بلجيكا على يد المرتزقة العنصريين، الذين حاولوا أيضاً إحراق عائلة وطنية، وجرى الاحتفال بعيد نوروز في جميع أنحاء كردستان وفي جميع أنحاء العالم بالبشرى التي أعلنت عنها الكريلا بخصوص اقتناء مضادات للطائرات المسيّرة، واحتشد الملايين من الكرد بروح المقاومة الوطنية وبحماس نوروز، وقد جن جنون القوة الفاشية لحزبي العدالة والتنمية والحركة القومية، ونفذت في مركز أوروبا إرهاباً فاشياً، لذلك، يجب على الشبيبة الوطنية الكردية حماية أنفسهم من الهجمات الفاشية أينما تواجدوا دون الوقوع في فخ الاستفزازات، وأن يكون مستعدين ضد جميع أنواع الهجمات".    

وتم التأكيد في البيان على أنهم من خلال تعزيز النضال والدفاع عن النفس، سيردون على هذه الهجمات الدنيئة.

ودعت حركة الشبيبة الثورية (TCŞ) الكرد إلى المشاركة في المظاهرة التي ستُقام في 25 آذار الساعة 12:00 أمام البرلمان الأوروبي