وحدات حماية الشعب تستذكر الشهيد كاركر إريش في ذكراه السنوية الثانية

استذكرت وحدات حماية الشعب YPG أحد قادة المقاومة المستمرة في عفرين، كاركر إريش، وقالت: "سنصعد نضالنا إلى أعلى مستوى ضد الاحتلال والفاشية".

أصدر المركز الاعلامي لوحدات حماية الشعب (YPG) بياناً في الذكرى الثانية لاستشهاد القيادي كاركر إريش.

وجاء في البيان:

"تواصل دولة الاحتلال التركي جهودها للاحتلال والإبادة الجماعية ضد مكاسب الثورة في روج آفا وشمال سوريا التي تحققت من خلال التضحيات العظيمة. حيث أوصلت سياساتها في الانكار والصهر في المنطقة إلى أعلى مستوى من خلال الهجمات التي تشنها ضد عفرين. وأظهر شعبنا بقيادة قوات وحدات حماية الشعب والمرأة YPG-YPJ وقوات سوريا الديمقراطية QSD، صموداً ومقاومة كبيرة ضد هجمات الاحتلال، وكان أولئك الذين قادوا هذه المقاومة التاريخية وأوصلوها إلى القمة هم شهدائنا الأبديين.

وكان القيادي العظيم الرفيق كاركر إريش أحد أولئك الذين قادوا النضال من أجل الوحدة من خلال نضاله وعمله الدؤوب. فقد ناضل القيادي الكبير كاركر إريش كغيره من شهدائنا، حتى انضم لقافلة الشهداء الأبرار والأبديين.

نستذكر الشهيد القيادي كاركر إريش في الذكرى الثانية لاستشهاده كما نؤكد أننا سنواصل مقاومة الاحتلال والفاشيى بروحه الفدائية ونواصل نضالنا من أجل الحرية والديمقراطية دون انقطاع.

وبهذه المناسبة نستذكر الشهيد كاركر إريش وجميع شهدائنا الأبرار الذين استشهدوا دفاعاً عن أرضهم وقضيتهم، بكل تقدير واحترام، ونجدد عهدنا في مواصلة طريقهم حتى نحقق كردستان حرة".