المضربون في ستراسبورغ: سننتصر و2019 سيكون عام الحرية

تواصل حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام المطالبة برفع العزلة المشددة المفروضة على القائد الكردي عبد الله أوجلان، في مدينة ستراسبورغ يومها الـ15.

دخلت حملة الإضراب المفتوحة عن الطعام التي انطلقت من قبل الكردستانيين في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، يومها الـ 15 استنكاراً للعزلة المفروضة التي تطال القائد الكردي عبد الله أوجلان في سجن جزيرة إيمرالي.

ويزور الكردستانيون وأصدقائهم مبنى الإضراب كل يوم، وفي هذا السياق قال المضربون: "سنقوم بتصعيد النشاطات والفعاليات الانتصارية".

وقال الشاب دنيز سورغوت: "سيصبح 2019 عاماً لتصعيد النضال وتوسيع الانتصارات للشعب الكردي، في البداية أنا أهنئ العام الجديد على القائد عبد الله أوجلان، وكافة الرفاق اللذين يقاومون في جبهات المقاومة ضد الفاشية، والمقاومين داخل السجون وجميع الشعب الكردي، دخلت حملتنا المطالبة برفع العزلة عن القائد يومها الخامس عشر، تستمر مقاومتنا بمعنويات وإرادة قوية، نحن متأكدين من انتصارنا، وعلى هذا الأساس نحن نهنئ العام الجديد على شعبنا، نحن على يقين بأننا سننتصر ونقول دائماً "يحيا القائد آبو".

اورال: سنجعل من العام الجديد عاماً للحرية ومن جهته قال عكيد اورال: "في البداية نحن نحيي شعب القوقاز وأوروبا، ونهنئ عام 2019 على كافة شعبنا، ونحن متأكدين بأن العام الجديد سيكون عاماً للحرية، الديمقراطية وأخوة الشعوب، علينا تصعيد النضال والمقاومة التي بدأت في أربعة أجزاء كردستان، ونقدم عام 2019 هدية الانتصار للقرن العشرين، ونجعل من هذا العام، عاماً للانتصار".