إحياء ذكرى سنان غونش في روتردام

استذكر الكردستانيون واصدقائهم في مدينة روتردام الهولندية، المقاتل في حركة الثورة المتحدة للشعوب وحزب الشيوعي الماركسي اللينيني، سنان غونش (صفقان بولوت) الذي استشهد جراء غارة جوية للعدو التركي في 29 نيسان عام 2020.

نظم اتحاد المهاجرين المضطهدين في أوروبا، اتحاد الحقوق الديمقراطية في أوروبا، واتحاد عمال تركيا، مراسم الاستذكار في مركز المجتمع الديمقراطي الكردي في مدينة روتردام الهولندية، بمشاركة العديد من الكردستانيون وأصدقائهم، لاستذكار المقاتل في حركة الثورة المتحدة للشعوب (HBDH) والحزب الشيوعي الماركسي  اللينيني، سنان غونش، (صفقان بولوت) الذي استشهد في غارة جوية شنتها دولة الاحتلال التركي بتاريخ 29 نيسان عام 2020 في ناحية كاخزمان التابعة لِمنطقة قارس في ولاية سرحد.

كما تم استذكار عضو اللجنة المركزية لحزب العمال الكردستاني قاسم انكين، الذي استشهد في غارة جوية للاحتلال التركي في 27 أيار في مناطق الدفاع المشروع وكذلك ثلاثة نساء مناضلات استشهدن نتيجة قصف طائرة مسيرة لدولة الاحتلال التركي بتاريخ 24 حزيران في قرية حلنج التابعة لمدينة كوباني، وهن " زهرة بركل، هبون خليل وأمينة اويسي".

وسلط المشاركون في المراسم، الضوء على أهمية تصعيد المقاومة الموحدة للشعب الكردي.

كما تمت قراءة بيان باسم حزب الشيوعي الماركسي اللينيني MLKP و حركة الثورة المتحدة للشعوب HBDH بشأن استشهاد المقاتل سنان غونش.

وانتهت مراسم الاستذكار بترديد الهتافات والشعارات التي تمجد نضال ومقاومة الشهداء والوحدة الكردية.