أهالي مدينة قامشلو يقدمون واجب العزاء لذوي عضو قوى الأمن الداخلي سليمان العبد الله

قدّم أهالي مدينة قامشلو التابعة لمقاطعة الجزيرة، واجب العزاء لذوي عضو قوى الأمن الداخلي سليمان العبد الله، وأكدوا على الوقوف صفاً واحداً ضد كل من يحاول ضرب أمن واستقرار هذا البلد.

توافد أهالي مدينة قامشلو التابعة لمقاطعة الجزيرة وأعضاء قوى الأمن الداخلي اليوم، إلى خيمة عزاء عضو قوى الأمن الداخلي سليمان العبد الله، التي نصبت أمام منزله في مدينة قامشلو لتقديم واجب العزاء لذويه.

 

وكان نشب خلاف بين عائلتين الخميس الفائت، في حي العنترية بمدينة قامشلو في مقاطعة الجزيرة، وسرعان ما تطور إلى استخدام الأسلحة، وأثناء توجّه قوى الأمن الداخلي لفض الخلاف وبسط الأمن، استشهد عضو قوى الأمن الداخلي "الأسايش"، سليمان يوسف العبد الله، إثر إصابته بطلقة نارية.

لا يتوفر وصف.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، ثم عزّت عضوة مجلس عوائل الشهداء فاطمة الجاسم، ذوي الشهيد سليمان، وقالت: "نرجو من الله إن يلهم ذوي الشهيد الصبر والسلوان".

وأكدت "لقد أثبتنا للعالم أجمع أننا شعب واحد وأكبر دليل على ذلك اختلاط دماء جميع المكونات من أجل حماية هذه الأرض والدفاع عنها". وشددت "سنحارب كل من يحاول التعدي على هذه الأرض وسوف نقف صفاً واحداً ضد كل من يحاول ضرب أمن واستقرار هذا البلد".

لا يتوفر وصف.

بدورها، عزّت الرئيسة المشتركة لهيئة الداخلية همرين علي، ذوي الشهيد وقالت: "لقد كان الشهيد سليمان يؤدي عمله بروح المسؤولية وكان مثالاً يحتذى به".

وأكدت "نحن في الهيئة الداخلية نقول لكافة شعبنا أننا حملنا واجب الحماية على عاتقنا منذ انطلاق ثورة شمال وشرق سوريا، وسنمضي في هذا النهج وسنسير على خطا شهداء الحرية وفلسفة الأمة الديمقراطية".

لا يتوفر وصف.