عمليات قوات تحرير عفرين تسفر عن مقتل وإصابة 18 مرتزقاً لجيش الاحتلال التركي

أسفرت العمليات التي نفذتها قوات تحرير عفرين ضد مرتزقة الاحتلال التركي عن مقتل 9 مرتزقة وإصابة 9 آخرين وتدمير مركبتين ودراجة نارية.

أصدر المركز الإعلامي لقوات تحرير عفرين بياناً بخصوص العمليات التي نفذتها ضد مرتزقة الاحتلال التركي في كل من إعزاز ومارع وشران. وجاء في نصه:

"إلى الإعلام والرأي العام

هجمات الاحتلال التركي على مناطقنا مستمرة دون انقطاع، وتستمر سلسلة عمليات مقاتلينا ضد هذه الهجمات دون توقف

في هذا السياق:

بتاريخ 8 آذار، وعند اقترب 3 مرتزقة تابعين للاحتلال التركي من خط التماس مع مقاتلينا في ناحية شران، ردت قواتنا ونتيجة لذلك هرب مرتزقان وقتل واحد.

وبتاريخ 12 آذار، نفذت قواتنا عملية برية على مواقع المرتزقة في محيط بلدة مارع، حيث أسفرت عن إصابة 3 من مرتزقة الاحتلال التركي.

بتاريخ 20 آذار، تم تنفيذ عملية نوعية خاصة على أحد حواجز المرتزقة في مدينة اعزاز، أسفرت عن مقتل مرتزق وإصابة 2 آخرين.

وفي 24 آذار، تم تنفيذ عملية أخرى في محور مدينة أعزاز، وأسفرت عن مقتل مرتزقين وإصابة أثنين منهم، وفي نفس اليوم قامت قواتنا بتنفيذ عملية خاصة أخرى أسفرت عن تدمير مركبة ودراجة نارية تابعين للمرتزقة.

وبتاريخ 25 آذار، تم تنفيذ عملية قنص في محور مدينة اعزاز، أسفرت عن مقتل مرتزق.

وفي الأول من نيسان، نفذت قواتنا عملية قنص ضد أحد قناصي مرتزقة الاحتلال التركي في محور مدينة إعزاز، ما أدى إلى مقتل القناص.

في الثاني من نيسان، نفذت قواتنا عملية خاصة في محور بلدة مريمين بناحية شران، حيث أسفرت عن مقتل مرتزقين واصابة 2 اخرين وتدمير مركبة، كما نفذت قواتنا عملية قنص أخرى في محور بلدة مارع بنفس اليوم، أسفرت عن مقتل مرتزق.

حيث أسفرت هذه العمليات عن مقتل 9 مرتزقة وإصابة 9 مرتزقة، وتم تدمير مركبتين ودراجة نارية".